النادي الأهلي يحتفل بعيد ميلاد البدرى الـ57 تعرف على أسباب رفضه تناول اللاعبين تورتة عيد الميلاد

قام لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في مصر النادي الأهلي والجهاز الفني للفريق بالاحتفال بعيد ميلاد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي امس السبت، وذلك بعد إنهاء التدريبات الأخيرة للنادي الأهلي استعدادا لخوض مباراة بيدفيست اليوم، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي يحتاج الأهلي فيها للتعادل بأي نتيجة أو الفوز لكي يضمن التأهل للدور التالي في البطولة القارية.

النادي الأهلي يحتفل بعيد ميلاد البدرى الـ57 تعرف على أسباب رفضه تناول اللاعبين تورتة عيد الميلاد 1 19/3/2017 - 11:28 ص

حيث قام اللاعبون والجهاز الفني بإحضار «تورتة» بعد تناول العشاء وقبل المحاضرة التي يلقيها القاها البدرى على اللاعبين مساء امس السبت، ومن جانبه قام رفض البدري أن يتناول اللاعبين التورتة بعد الاحتفال خوفا من زيادة الوزن قبل لقاء بيدفيست المنتظر.

كما احتفل النادي الأهلي عبر حساباته وصفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وإنستجرام بعيد ميلاد الكابتن حسام البدرى، المدير الفني للفريق، الذي أتم الـ 57 عاما.

من الجدير بالذكر أن حسام البدري هو المدير الفني الحالي لفريق الأهلي ونجمه السابق من مواليد 18 مارس عام 1960 بمحافظة السويس، وبدء مشواره داخل أبواب القلعة الحمراء منذ أن كان ناشئا بناء على اختيار من فتحي نصير ومن بعده عمرو أبو المجد وذلك قبل أن يتم تصعيده للمشاركة مع الفريق الأول تحت قيادة المدير الفني المجري هيديكوتي في مواجهة الأوليمبي.

وكان البدرى قد خاض في مشواره مع الأهلي 124 مباراة محلية وأفريقية أبرزها مشاركته أمام الأشغال الصومالي في ذهاب الدور الـ 32 من نسخة 82 وفاز حينها الأهلي بهدف لعلاء ميهوب ساهم فيه البدري.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.