حسام البدري يهاجم احمد مجاهد “لم يكن أمينا وتأخرت إقالته من منصبه” | التصريحات كاملة

هاجم المدرب المصري “حسام البدري” مدرب منتخب مصر السابق والصفاقسي التونسي الحالي احمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي كانت تدير الاتحاد المصري لكرة القدم سابقاً، وأكد البدري أن مجاهد لم يكن أمينا خلال فترة توليه هذا المنصب.

حسام البدري يهاجم احمد مجاهد

ويشار إلى أن حسام البدري كان قد تولى مهمة تدريب المنتخب المصري لكرة القدم في فترة تواجد احمد مجاهد في هذا المنصب.

حيث تولى المهمة في الفترة من عام 20119 إلى 2021 ميلاديا، وبعد إقالته تم تعيين كارلوس كيروش من ثم إيهاب جلال ثم المدرب الحالي البرتغالي روي فيتوريا.

حسام البدري | من المنتخب إلى الصفاقسي

وجدير بالذكر انه بعد رحيل البدري عن المنتخب المصري خاض تجرِبة جديدة في الأراضي الجزائرية بتدريب فريق وفاق سطيف، ولكن لم تدوم التجربة طويلة وتم فسخ العقد بعدها بأشهر قليلة من نفس الموسم 2022، ليتولى بعدها مهمة تدريب الصفاقسي التونسي.

وكان احمد مجاهد قد صرح بشأن إقالة حسام البدري من منصبه بعدة تصريحات مهمة، حيث قال مجاهد انه قد تأخر في هذا القرار (قرار إقالة حسام البدري) وانه كان يجب أن يرحل البدري عن المنتخب سريعا بعد سوء النتائج وتدهور أداء الفريق.

تصريحات حسام البدري ورده على احمد مجاهد

وبعدها بفترة قرر حسام البدري الخروج عن صمته وصرح خلال لقاء حصري عبر قناة “ETC” وبالتحديد صباح اليوم الإثنين 17 أبريل 2023، وقال البدري في هذا اللقاء انه لا زال يشعر بالظلم الكبير بشأن إقالته من تدريب منتخب بلاده وتجربته التي امتدت من 2019 إلى 2021.

وبشأن تصريحات احمد مجاهد فقد أكد البدري انه تكتم على العديد من الأسرار والأشياء الفاسدة التي كانت تدور في عهده داخل اتحاد الكرة.

موضحا أن من تأخر قرار إقالته من منصبه هو من قال انه تأخر في إقالتي، وأكد انه إن عاد به الزمن وكان في منصبه لكان كشف كل الأسرار وواجه الجميع في الاتحاد والذين لم يكونا على قدر المسئولية نهائيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد