ملخص ونتيجة مباراة السعودية وبلجيكا الودية اليوم الثلاثاء 27-3-2018 استعداداً لكأس العالم

يختتم المتخب السعودي الأول لكرة القدم اليوم، مبارياته الودية بمواجهة نارية من العيار الثقيل، حيث يحل الأخضر السعودي الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيرة منتخب بلجيكا، في مواجهة ودية نارية ضمن استعدادات المنتخبان للمشاركة في كأس العالم روسيا 2018، والذي سوف يقام في شهر يونيو المقبل، حيث تعد المباراة هي الثالثة في مباريات الأخضر الودية.

ملخص ونتيجة مباراة السعودية وبلجيكا الودية اليوم الثلاثاء 27-3-2018 استعداداً لكأس العالم 1 27/3/2018 - 4:52 م

ويدخل المنتخب السعودي مواجهة اليوم بحثاً عن محاولة تحقيق الفوز على المنتخب البلجيكي، من أجل إعطاء لاعبي الفريق الأول دفعة معنوية كبيرة، وذلك قبل خوض غمار منافسات كأس العالم روسيا، حيث نجح الأخضر في التعادل أمام منتخب التشيك بهدف لكل فريق، كما خسر أمام المنتخب العراقي بثلاثة أهداف، والخسارة أمام أيرلندا أيضاً.

ويحاول المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الوقوف على تشكيلة وقائمة الأخضر السعودي التي سوف تشارك في مونديال روسيا 2018 المقبل، حيث يواصل المدرب تجربة كافة اللاعبين الجدد والشباب في المباريات الودية والتي سوف تختتم في شهر مايو المقبل.

تاريخ مواجهات السعودية وبلجيكا

التقى من قبل المنتخب السعودي والمنتخب البلجيكي في مواجهتين الأولى كانت في كأس العالم 1964 والذي أقيم في واشنطن، ونجح المنتخب السعودي في الفوز بهدف نظيف، والثانية كانت مباراة ودية أقيمت في هولندا في 2006، وانتهت بفوز الحصان الأسود بهدفين لهدف.

مباراة السعودية وبلجيكا
مباراة السعودية وبلجيكا

ويسعى المنتخب السعودي في مواجهة اليوم إلى مواصلة تجربة الفكر الأوروبي استعداداً لمواجهة المنتخب الروسي في كأس العالم روسيا 2018، حيث يتواجد الأخضر في المجموعة الأولى مع المنتخب الروسي الأول لكرة القدم، والمنتخب المصري الأول لكرة القدم، ومنتخب الأوروجواي الأول لكرة القدم.

بينما يدخل المنتخب البلجيكي مواجهة اليوم بحثاً عن محاولة تحقيق نتيجة طيبة على المنتخب السعودي والفوز والخروج بالمزيد من الحالة الفنية والبدنية لكافة لاعبي الفريق.

موعد مباراة السعودية وبلجيكا والقنوات الناقلة

مباراة السعودية وبلجيكا، تنطلق في تمام الساعة 9:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب ملعب الملك بودوان في العاصمة البلجيكية بروكسل، كما سوف يتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات ksa sports الرياضية السعودية بشكل مجاني.

متابعة مباراة السعودية وبلجيكا

أعلن منذ قليل المدرب الإسباني روبيرتو مارتينيز، المدير الفني للمنتخب البلجيكي في بيان رسمي عن تشكيلة الفريق التي سوف تواجه منتخب السعودية ودياً بعد قليل.

مباراة السعودية وبلجيكا
مباراة السعودية وبلجيكا

حيث جاء تشكيل منتخب بلجيكا مكونًا من:

في حراسة المرمى: مينوليه.

في خط الدفاع: توبي ألدرفيريلد، كومباني، فيرتونخين.

في خط الوسط: توماس منير، كيفن دي بروين، أكسل فيتسل، كاراسكو.

في خط الهجوم: ميرتينس، إدين هازارد، روميلو لوكاكو.

انطلقت منذ قليل مباراة السعودية وبلجيكا الودية والمقامة على أرض بلجيكا، وذلك بحضور جماهيري كبير، حيث تعد المباراة هي الأخيرة في معسكر الأخضر في الفترة الحالية.

نجح المنتخب البلجيكي في الفوز بأربعة أھداف نظيفة خلال المباراة الودية التي جمعت الفريقين اليوم، وقدم المنتخب السعودي أداء ضعيف للغاية في المباراة.

افتتح التسجيل اللاعب روميلو لوكاكو في الدقيقة 19 من عمر المباراة، ثم عاد ليسجل الھدف الثاني في الدقيقة 39 من عمر المباراة، ثم سجل باتشواي الھدف الثالث في الدقيقة 77 من عمر المباراة واختتم أھداف بلجيكا اللاعب كيفين دي بروين.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.