البرازيل وأسبانيا وصراع على ذهبية طوكيو في كرة القدم .. موعد المباراة والقنوات الناقلة

بعد مراثون مثير اجتازه فريقي كرة القدم الأوليمبي لمنتخبي البرازيل وأسبانيا، وصلنا للمحطة النهائية من تصفيات كرة القدم لبطولة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، محطة الميدالية الذهبية التي  حصل الفريق البرازيلي مرة واحدة في تاريخ مشاركاته في الدورات الأولمبية لكرة القدم، ويطمع أن يضيف إليها الذهبية الثانية، يقف على نفس المحطة فريق أسبانيا الذي تقلد ذهبية كرة القدم مرة واحدة عام 1992، فدعونا نتعرف على موعد انطلاق قطار ذهبية طوكيو 2020.

البرازيل وأسبانيا وصراع على ذهبية طوكيو في كرة القدم .. موعد المباراة والقنوات الناقلة 3 3/8/2021 - 5:44 م

موعد مباراة البرازيل وأسبانيا في نهائي أولمبياد طوكيو 2020

تبدأ المباراة النهائية للتتويج بذهبية طوكيو 2020 في كرة القدم يوم السبت القادم 7 أغسطس في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة على ملعب “يوكوهاما”، بينما يلتقي فريقي اليابان والمكسيك، الذين يتنافسوا على الميدالية البرونزية، يوم الجمعة 6 أغسطس في تمام الواحدة ظهر بتوقيت القاهرة، والثانية بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب سايتاما 2002، وتنقل المباراة النهائية غبر قناة beIN Sports HD 7 و قناة beIN Sports Connect.

وكان راقص السامبا قد وصلوا إلى المباراة النهائية على حساب المكسيك، بعد أن تغلب على الفريق المكسيكي بأربع أهداف مقابل هدف واحد، بضربات الترجيح بعد أن أنهي الفريقين وقت المباراة الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

البرازيل وأسبانيا وصراع على ذهبية طوكيو في كرة القدم .. موعد المباراة والقنوات الناقلة 1 3/8/2021 - 5:44 م
البرازيل ضد المكسيك مباراة قبل النهائي

بينما وصل الماتادور الأسباني إلى نهائي طوكيو 2020 بعد أن تغلب على صاحب الأرض الفريق الأوليمبي الياباني بنتيجة هدف دون مقابل في مباراة قبل النهائي التي انتهى وقتها الأصلي بالتعادل السلبي، ليحرز أسينسيو هدف المباراة الوحيد في الشوط الإضافي الثاني في الدقيقة 115.

البرازيل وأسبانيا وصراع على ذهبية طوكيو في كرة القدم .. موعد المباراة والقنوات الناقلة 2 3/8/2021 - 5:44 م
اسبانيا ضد اليابان مباراة قبل النهائي

تاريخ مشاركات الفريقين في نهائيات الألعاب الأولمبية

لعب الفريق البرازيلي المباراة النهائية في بطولات الألعاب الأولمبية أربع مرات، حصل خلالهم على ذهبية واحدة عام 2016، بينما حصل على الفضية ثلاثة مرات في أعوام 1984، 1988، 2012.

ببنما شارك المنتخب الأوليمبي الأسباني في المباراة النهائية لبطولة الألعاب الأولمبية ثلاثة مرات، حصل من خلالها على الذهب مرة واحدة عام 1992، والفضية مرتين.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.