قائمة لاعبي الأهلي الغائبين عن مباراة الأهلي ومنتخب نجوم السعودية

يحل اليوم النادي الأهلي المصري الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيرة منتخب نجوم السعودية الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة نارية وصعبة في حفل تكريم اللاعب الدولي السابق فؤاد أنور، لاعب المنتخب السعودي الأسبق ونادي الشباب السعودي الأول لكرة القدم، في مواجهة مرتقبة تنتظرها جماهير الكرة العربية.

قائمة لاعبي الأهلي الغائبين عن مباراة الأهلي ومنتخب نجوم السعودية 1 2/2/2018 - 4:13 م

ويسعى كلا الفريقين إلى تقديم مباراة استعراضية اليوم من أجل إسعاد الجماهير التي سوف تحضر اللقاء، حيث إن المباراة بدعم من رئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، والذي أعلن عن دعمه للمباراة بشكل كامل من أجل إخراجها بالشكل المناسب للكرة السعودية والعربية.

قائمة لاعبي الأهلي المستبعدين من المباراة

وقد أعلن المدرب حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي الأول لكرة القدم، في بيان رسمي عن استبعاد 12 لاعب من لاعبي الفريق في رحلة المملكة العربية السعودية، وذلك عقب المشاركة أمام النادي الإسماعيلي الأول لكرة القدم، في المباراة الماضية بالدوري المصري والذي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف.

محمد الشناوى، وعمرو السولية، وعبدالله السعيد، وجونيور أجاي، وعلى معلول، وسعد الدين سمير، ورامى ربيعة، وحسام عاشور، ومروان محسن، وأحمد فتحى، وحسام غالى، صلاح محسن.

كما أعلن المدرب حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، عن الاستعانة ب21 لاعب من أجل المشاركة في المباراة الهامة والتي سوف تقام اليوم في حفل اعتزال لاعب المنتخب السعودي.

شريف إكرامى، وعلى لطفى، ورمضان مصطفى، ووليد سليمان، وصبرى رحيل، وهشام محمد، وأيمن أشرف، ومحمد نجيب، ووليد أزارو، وكريم وليد، ومحمد عبدالمنعم، ومحمد شريف، ومحمد هانى، وباسم على، وأحمد حمودى، وإسلام محارب، وميدو جابر، وباكامانى ماهالامبى (باكا)، وأكرم توفيق، وأحمد ياسر ريان، ومحمد فخرى.

وسوف يحصل النادي الأهلي المصري على 400 ألف دولار أمريكي، وذلك نظير المشاركة في المباراة الودية التي تقام اليوم، على أن يعود المارد الأحمر إلى القاهرة عقب انتهاء المباراة مباشرة.