تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ومونانا الجابوني اليوم

ينتظر جماهير النادي الأهلي المصري اليوم، المواجهة الهامة والمرتقبة بين النادي الأهلي المصري ومونانا الجابوني، وذلك في قمة مباريات الدور الثاني من مباريات دوري أبطال أفريقيا في مرحلة الدور التمهيدي، حيث يدخل النادي الأهلي البطولة بصفته حامل لقب الدوري المصري ووصيف النسخة الماضية من البطولة، وسوف تقام على ملعب القاهرة الدولي.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ومونانا الجابوني اليوم 1 6/3/2018 - 2:45 م

وكشفت إدارة النادي الأهلي المصري، في بيان رسمي على أن مباراة الأهلي ومونانا الجابوني، سوف تقام في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، على ملعب القاهرة الدولي وسوف يتم إذاعة المباراة عبر قناة النادي الأهلي المصري.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ومونانا الجابوني اليوم

وتعد قناة الأهلي المصري هي الوحيدة التي تمتلك حقوق البث وإذاعة كافة مباريات المارد الأحمر سواء في أفريقيا أو الدوري المصري، وذلك بشكل مجاني، حيث قامت القناة بإذاعة مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد الودية، والتي أقيمت على  ملعب استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية يوم السبت الموافق 30 ديسمبر من العام المنصرم 2017م.

قناة الأهلي المصري
قناة الأهلي المصري

ويذكر أن مباراة الأهلي ومونانا الجابوني اليوم، سوف تقام ضمن منافسات ذهاب الدور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الكروي الحالي، وسوف تقام مباراة الذهاب في الشهر الحالي، ويسعى الفريق المصري إلى تحقيق نتيجة كبيرة من أجل تسهيل مباراة العودة والتي سوف تقام في الجابون، والتأهل بشكل رسمي إلى دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.