أسعار واماكن بيع تذاكر مباراة مصر والكونغو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم على لسان العميد ثروت سويلم الرئيس التنفيذي للاتحاد عن طرح تذاكر مباراة مصر وأوغندا ايام 2و3و4  اكتوبر وسوف تقام المباراة على استاد برج العرب في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.ستكون المباراة  في تمام الساعة  الثامنة مساءا يوم الاحد 8 اكتوبر على ملعب برج العرب بالإسكندرية. وسوف تذاع المباراة على قناة بين سبورت Hd1 المشفرة وعلى قناة أون سبورت المفتوحة على النايل سات وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن  أعداد المشجعين التي ستحضر المباراة حيث قرر أن أعداد الجماهير التي ستحضر المباراة 60 الف متفرج حسب ما تم الموافقة عليه من جهة الجهات الأمنية.

مباراة مصر والكونغو كاس العالم 2018

من الجدير بالذكر أن مصر تتصدر مجموعتها بعد فوزها على أوغندا في يوم 5 سبتمبر الماضي في الإسكندرية بهدف مقابل لاشئ

يذكر أن مصر تتصدر مجموعتها برصيد 9 نقاط بعد فوزها على الكونغو بهدفين لهدف واحد، وعلى غانا بهدفين دون رد. وخسارتها امام اوغندا في اوغندا ثم فوزها في الاسكندرية، بينما يتذيل المجموعة المنتخب الكونغولي برصيد نقطتين. وتعتبر هذه المباراة من أهم فرص مصر للتأهل حيث يتحدد من خلالها في حالة فوز غانا على اوغندا أو التعادل معها تأهل مصر لكأس العالم 2018.

أسعار تذاكر مباراة مصر والكونغو 8 أكتوبر 2017 

أكد الأتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبو ريدة أن أسعار تذاكر مباراة مصر الكونغو يوم 8 أكتوبر المقبل والمقامة في استاد برج العرب بالأسكندرية سوف تكون 300جنيه للدرجة الأولى بزيادة 100جنيه عن مباراة أوغندا و75 جنيه للدرجة الثانية والثالثة.

أماكن بيع تذاكر مباراة مصر  والكونغو في الجولة الخامسة 8 أكتوبر 2017 

الاماكن التي تم الإعلان عنها لبيع التذاكر في القاهرة هي (استاد القاهرة -نادي الصيد-نادي النصر) اما الاسكندرية فالتذاكر تباع في استاد الأسكندرية.

تحديث: شهدت اليوم بوابات استاد القاهرة ازدحام شديد من قبل الجماهير مما ادى إلى رفض المسئولين بيع أكثر من تذكرتين للفرد الواحد حتى لا يتم تدأول التذاكر في السوق السوداء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 تعليقات
  1. Avatar of احمد مانو
    احمد مانو يقول

    انت تليفون حضرتك كام

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  3. Avatar of Mohamed
    Mohamed يقول

    تكتيات ماتش مصر ⚽⚽
    اخر نداء لطيارة الدوحه 😂
    التكت 100 جينه
    اللي عايز يكلمني
    what App 01010663942

  4. Avatar of عمر إيهاب محمد
    عمر إيهاب محمد يقول

    انا منتخب مصر مستواه جيد ولاكن هكتر كوبر لا يعرف معني الكره