استعداد مهاجم الريال إدين هازارد لمباراة مانشستر سيتي


تأمل جماهير النادي الملكي ريال مدريد عودة مهاجم الريال إدين هازارد من الإصابة التي تلقاها في مباراة ريال مدريد أمام “باريس سان جيرمان” في بطولة “دوري أبطال أوروبا”، وقد أصبح غياب هازارد يثير الجدل والشكوك لدى جماهير الريال حول لحاقه بمباراة النادي الملكي أمام النادي الإنجليزي”مانشستر سيتي” بقيادة المدرب الفني “بيب جوارديولا” في دور 16 من بطولة “دوري أبطال أوروبا” والتي ستقام في أواخر الشهر(26 فبراير).

ومع تعافي اللاعب البلجيكي هازارد أصبحت عودته منتظرة للعب في المنافسات التي يخوضها الريال، حيث أنه لم يلعب ديربي مدريد أمام “أتلتيكو مدريد” و”ريال سوسيداد” ومواجهة الأمس أمام “أوساسونا”.

وذكرت صحيفة “ديفنسا سنترال الاسبانية” أن اللاعب هازارد يعتقد أنه سيكون في استعدادية 90% لمواجهة فريق”مانشستر سيتي” في مباراة الذهاب التي ستقام في “سانتياجو برنابيو”، أما بالنسبة لمباراة العودة التي ستقام في ملعب “الإتحاد” سيكون في أتم الاستعدادية لخوض المواجهة 100%.

وأشارت الصحيفة أن اللاعب قد بدأ التدريبات مع زملائه مسبقا ولكن زيدان لا يراه جاهزا بعد للمشاركة في المباريات، وأن عودته تأخرت كثيرا، حيث أنها من المتوقع أن تنتهي مدة الإصابة في 3 أسابيع ولكنها استمرت في شهرين.

اسمع الخبر يدلا من قراءته: https://youtu.be/f9xcDhU9fJM


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.