أمل جديد لتأهل الأرجنتين لكأس العالم 2018..وترتيب المنتخبات التي تتنافس على التأهل في الجولة الأخيرة

ننقل لكم عبر موقعنا المتميز، موقع نجوم مصرية، أخر أخبار المنتخب الأرجنتيني، حيث أصبحت الأرجنتين مهدده بعدم الوصول لكأس العالم بروسيا هذا العام 2018، بعد أن تعادل سلبيًا في لقاءه أمام بيرو، كما أن غياب الكثير من اللاعبين في المنتخب الأرجنتيني عن لقاءات البطولة يضع الأرجنتين في موقع صعب، وعلى رأسهم ليونيل ميسي وباولو ديبالا وسيرجيو أجويرو وغيرهم الكثير. فبعد أن كانت الأرجنتين في المقدمة تراجعت لتحتل المركز السادس برصيد 25 نقطة، وذلك قبل الجولة الأخيرة الفاصلة على نهاية التصفيات، حيث أن المراكز الأربعة الأولى فقط هم من لهم الحق في التأهل مباشرة إلى المونديال.

أمل جديد لتأهل الأرجنتين لكأس العالم 2018..وترتيب المنتخبات التي تتنافس على التأهل في الجولة الأخيرة 1 6/10/2017 - 12:10 م
 المنتخب الأرجنتيني
المنتخب الأرجنتيني

ترتيب المنتخبات التي تتنافس على التأهل في الجولة الأخيرة.

  1.  الأوروجواي: 28 نقطة.
  2. تشيلي: 26 نقطة.
  3. كولومبيا: 26 نقطة.
  4. بيرو: 25 نقطة.
  5. الأرجنتين: 25 نقطة.
  6. باراجواي: 24 نقطة.
كأس العالم بروسيا 2018
كأس العالم بروسيا 2018

أمل جديد لتأهل الأرجنتين لكأس العالم 2018

من المقرر أن يواجه المنتخب الأرجنتينى، الإكوادور في الجولة الأخيرة، والتي لا أمل لها للتأهل في المراكز الأربعة الأولى، نسبًة إلى تأخرها للمركز الثامن على ترتيب المنتخبات التي تتنافس على التأهل في الجولة الأخيرة. ففي حال نجح المنتخب الأرجنتينى في التفوق على الإكوادور، فستكون كالمنقذ لهم للوصول إلى المراكز الأولى. في حين سيواجه منتخب بيرو صاحب الـ 25 نقطة نظييره كولومبيا صاحب الـ 26 نقطة، في مباراة شبه نهائية بالنسبة لهما. ففي حال تفوق المنتخب الأرجنتيني على الإكوادور، وتعادل كلًا من منتخب بيرو وكولومبيا، سيجعل التأهل للمنتخب الأرجنتيني أكيدًا أو نهائى، وذلك باحتلال الأرجنتين المركز الرابع كما المتوقع.

من ناحية أخرى من المقرر أن يواجه تشيلي صاحب الـمركز الثاني بـ 26 نقطة، نظيره البرازيلي صاحب الصدارة بـ 27 نقطة، وفي حال خسارة  أليكسيس سانشيز ورفاقه أو تعادلهم، سيعطي أمل أخر للمنتخب الأرجنتيني للتأهل بشكل مباشر للمراكز الأولى دون حاجة لانتظار نتيجة مباراة كولومبيا وبيرو بالتعادل.

في حال تعثر المنتخب الأرجنتيني

من ناحية أخرى ففي حال خسارة المنتخب الأرجنتيني، فالبطبع لن يتمكن من التأهل إلى كأس العالم لهذا العام بروسيا 2018، حيث أنها في حال تعادلها مع الإكوادور سيرفع هذا من رصيدها إلى 26 نقطة، لتتجاوز بذلك منتخب بيرو وتحتل المركز الخامس، ولكن هذا لن يعطي لها الفرصة في التأهل حيث عليها أن تلحق بالأربع أماكن في الصدارة. كما أن هناك خطر بتفوق الباراجواي على المنتخب الأرجنتيني فذلك من حقه أن يعيدها مباشرة للمركز السادس لو تمكنت من الفوز على فنزويلا، ويسد أمامها الفرصة في التأهل لمونديال روسيا.

 المنتخب الأرجنتيني
المنتخب الأرجنتيني

وعلاوة على ذلك فإن في حال تفوق منتخب بيرو على كولومبيا أو التعادل، وتعادل كلًا من المنتخب الأرجنتيني والإكوادور، سيمحى آمال المنتخب الأرجنتيني في التأهل لكأس العالم بروسيا 2018، وستتراجع بذلك لتصل إلى المركز السابعفي حال تفوق الباراجواي على فنزويلا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.