درجات الحرارة اليوم الخميس 18 مايو 2023 من الأرصاد بعد انخفاضها.. “اعرف حالة الطقس قبل خروجك”

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن درجات الحرارة اليوم الخميس 18 مايو 2023، حتى يواكب جميع المواطنين التغيرات التي تطرأ على حالة الطقس يوميًا، وخاصة خلال تلك الفترة التي تشهد تقلبات في الأجواء ما بين ارتفاع وانخفاض الحرارة، ويهتم العديد من المواطنين بمعرفة تفاصيل حالة الطقس اليوم من الأرصاد الجوية قبل الخروج من المنزل، وذلك حتى يتمكن كل منهم ارتداء الملابس الملائمة مع الأجواء.

درجات الحرارة اليوم

الأرصاد: “انخفاض درجات الحرارة اليوم”

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، في بيانها الذي تم نشره عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن درجات الحرارة المتوقعة اليوم في جميع المحافظات والمدن المختلفة.

يعتمد المواطنون على بيان هيئة الأرصاد في معرفة درجات الحرارة، حيث يمكنك التعرف عليها من خلال الجدول التالي حسب محافظتك.

المدينة العظمى الصغرى
القاهرة 30 18
الإسكندرية 24 16
بنها 29 18
الإسماعيلية 30 18
السويس 30 17
شرم الشيخ 36 23
بني سويف 31 19
المنيا 32 18
قنا 38 22

 

يمكنك التعرف على باقي درجات الحرارة في المحافظات الأخرى من خلال الجدول المعلن من قبل هيئة الأرصاد الجوية، والذي جاء كما يلي:

حالة الطقس اليوم الخميس في كافة المحافظات

أكدت هيئة الأرصاد، أن يشهد الطقس اليوم انخفاض في درجات الحرارة بعد انتهاء الموجة الحارة، وذلك بقيم تترواح من 4: 5 درجة مئوية، لتعدل الأجواء صباحًا على كافة أنحاء البلاد.

يسود طقس مائل للبرودة صباحًا، حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، مائل للدفء على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

بينما يسود طقس لطيف في أول الليل مائل للبرودة في أخره على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

وأشارت الأرصاد، إلى أن الشبورة المائية تتكون في الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد