درجات الحرارة اليوم الأحد 25 يونيو 2023 في جميع المحافظات.. “الجو حر”

يحرص العديد من المواطنين على معرفة درجات الحرارة اليوم الأحد 25 يونيو 2023 في جميع المحافظات والحالة الجوية، ومتابعة آخر التطورات الجوية التي تطرأ بين الحين والآخر، وخاصة مع بداية فصل الصيف رسميًا وارتفاع درجات الحرارة خلال معظم الأيام على عكس الفترة الماضية.

حالة الطقس

نشرت هيئة الأرصاد الجوية درجات الحرارة اليوم الأحد بصورة تفصيلية في المحافظات المختلفة، حتى يستطيع جميع المواطنين التعرف على حالة الطقس على مدار اليوم، ليتمكنوا من تحديد أولوياتهم للخروج من المنزل.

وشهدت العديد من المحافظات حالة من التذبذب في حالة الطقس على مدار الفترة الماضية، الأمر الذي جعل العديد من المواطنين في حاجة إلى متابعة الحالة الجوية بشكل يومي لمعرفة آخر التطورات التي تحدث في الطقس.

الأرصاد الجوية توضح تفاصيل درجات الحرارة اليوم في المحافظات

أوضحت الأرصاد في بيانها الرسمي المنشور عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، درجات الحرارة العظمى والصغرى في مختلف المحافظات، والتي يمكنك التعرف عليها من خلال الجدول التالي:

المدينة العظمى الصغرى
القاهرة 35 23
الإسكندرية 30 22
المنصورة 35 23
طنطا 34 22
بني سويف 38 23
أسيوط 39 24
أسوان 42 29
الفيوم 38 23
الغردقة 38 27

 

تستطيع مطالعة باقي درجات الحرارة في المحافظات التي لم يتم ذكرها في الجدول لسابق من خلال الصور التالية التي توضح درجات الحرارة تفصيلية.

درجات الحرارة

الأرصاد: حالة الطقس معتدلة على كافة أنحاء البلاد

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الأحد، طقس معتدل الحرارة صباحًا، حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجـه البحري والسواحل الشمالية، وشديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، بينما يسود طقس معتدل الحرارة ليلًا على كافة الأنحاء.

حالة الطقس

وعلى الجانب الآخر، كشفت الأرصاد الجوية عن تكون شبورة مائية خفيفة في الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وشمال الصعيد، لذا على قائدي السيارات توخي الحذر عن القيادة على الطرق السريعة خلال تلك الفترة من اليوم.

كما تنشط الرياح أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء على فترات متقطعة من اليوم، إلا أن نسبة الرطوبة ترتفع نهارًا ما يزيد الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع في الظل، بقيم تتراوح من 2 إلى 3 درجات مئوية


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد