درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 23 مايو 2023 وحالة الطقس بكافة المحافظات.. “سكون ما قبل العاصفة”

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 23 مايو 2023 وحالة الطقس في كافة المحافظات المختلفة، كي يتمكن جميع المواطنين التعرف على آخر المستجدات التي تطرأ على الحالة الجوية، وخاصة بعد لعاصفة الترابية التي سيطرت على الأجواء خلال الساعات الأخيرة.

حالة الطقس اليوم

تحرص الأرصاد الجوية، على إتاحة البيان المفصل الذي يتضمن درجات الحرارة وحالة الطقس في جميع المناطق المختلفة، والتي على أساسها يتحرك العديد من المواطنين.

الأرصاد توضح درجات الحرارة اليوم في كافة أنحاء البلاد

تتغير درجات الحرارة يوميًا في جميع المحافظات المختلفة، فتارة ترتفع بصورة مبالغ فيها وتارة أخرى تصبح معتدلة، حيث تعد من أبرز الأمور التي تهم الجميع لذا نتطرق في الجدول التالي إلى درجات الحرارة العظمى والصغرى في جميع المحافظات، والتي جاءت على النحو التالي:

المدينة العظمى الصغرى
القاهرة 34 21
الإسكندرية 27 18
بنها 34 21
كفر الشيخ 33 20
دمياط 29 19
الفيوم 35 22
بني سويف 35 22
المنيا 36 23
الأقصر 41 23

 

يمكنك معرفة درجات الحرارة في باقي المحافظات الأخرى من خلال الجدول التالي الذي يتضمن العديد من المناطق المختلفة.

حالة الطقس اليوم في القاهرة وباقي المحافظات

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس معتدل في الصباح الباكر، حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية، مائل للحرارة علي السواحل الشمالية الغربية، شديد الحرارة علي جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل الحرارة ليلًا علي كافة الأنحاء.

كما تتوقع الأرصاد، أن تشهد جميع المحافظات أجواء لطيفة في أول الليل، مائلة للبرودة في آخره على السواحل الشمالية الغربية، معتدلة الحرارة على باقي الأنحاء.

وعلى الجانب الآخر، أشارت الأرصاد إلى أن هناك فرص أمطار خفيفة على مناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

الجدير بالذكر، أن العاصفة الترابية من المتوقع أن تعود مرة أخرى يوم الجمعة المقبلة، حسبما أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، لتسيطر الرياح المثيرة للرمال والأتربة على الأجواء من جديد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد