درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 16 مايو 2023.. وموعد انتهاء الموجة الحارة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن تفاصيل الحالة الجوية ودرجات الحرارة اليوم الثلاثاء الموافق 16 مايو 2023، حتى يتعرف عليها جميع المواطنين، الأمر الذي أصبح عادة يومية لدى قائدي السيارات وغيرهم من الموظفين وأولياء الأمور الذين لديهم أبناء في المدارس.

حالة الطقس

الطقس الحار

شهدت الفترة الأخيرة حالة من التذبذب في درجات الحرارة وحالة الطقس، فتارة تسيطر الأجواء الصيفية المشمسة على كافة البلاد وتارة أخرى يزداد الشعور بالأجواء الباردة الشتوية والتي تقتصر على نهاية اليوم.

الأرصاد الجوية تكشف درجات الحرارة اليوم

يرغب العديد من المواطنين في التعرف على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 16 مايو، حتى يتمكنوا من تحديد الملابس التي سيتم ارتداءها حسب التوقيت الذي تلجأ خلاله إلى النزول.

أكدت هيئة الأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة تستمر في الارتفاع على كافة أنحاء البلاد، حيث يمكنك التعرف عليها من خلال الجدول التالي:

المدينة العظمى الصغرى
القاهرة 34 21
الإسكندرية 29 18
المنصورة 33 21
طنطا 32 19
بور سعيد 27 18
الفيوم 34 21
بني سويف 34 20
المنيا 36 20
أسيوط 36 21

 

تستطيع التعرف على باقي درجات الحرارة في المحافظات الأخرى من خلال الجدول الذي حددته هيئة الأرصاد الجوية، ليسهل على المواطنين معرفة حالة الطقس والذي جاء على النحو التالي الموضح في الصورة التي تظهر أمامك.

حالة الطقس اليوم الثلاثاء في مصر

أكدت هيئة الأرصاد الجوية، أن هناك موجة حارة تسيطر على كافة أنحاء البلاد، ليسود طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية الغربية، وجنوب سيناء، مائل للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية، وشديد الحرارة على جنوب البلاد.

وأوضحت الأرصاد الجوية، أن الموجة الحارة تنتهي يوم الخميس المقبل الموافق 18 مايو، حيث تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض تحديدًا يوم الجمعة والسبت، لتنخفض نحو 4 إلى 5 درجات، مع مزيد من التحسن في الطقس لتعود درجات الحرارة حول معدلاتها الطبيعية في هذا الوقت من العام.

الجدير بالذكر، أن درجات الحرارة تواصل ارتفاعها لتكسر حاجز الـ 39 على عدد من المدن والمحافظات المختلفة خلال الموجة الحارة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد