درجات الحرارة اليوم الإثنين 22 مايو 2023 وحالة الطقس المتوقعة من الأرصاد.. “ارتدوا الكمامات”

يرغب العديد من المواطنين، الوصول إلى درجات الحرارة اليوم الإثنين 22 مايو 2023 وحالة الطقس المتوقعة من الأرصاد، حتى يتمكنوا من متابعة تفاصيل الأجواء المتقلبة، وخاصة خلال الأونة الأخيرة التي شهدت اضطراب مابين ارتفاع وانخفاض درجات الحرارة.يراعى جميع المواطنين الوصول إلى درجات الحرارة يوميًا قبل الخروج من المنزل، لتجنب الإصابة بنزلات البرد بسبب التقلبات الجوية ما بين الأجواء الصباحية والليلية، خاصة بعد العواصف والأتربة التي شهدتها الليلة.

الطقس

الأرصاد تكشف تفاصيل تغير حالة الطقس اليوم

الأرصاد تكشف درجات الحرارة اليوم على كافة أنحاء البلاد

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، في بيانها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، درجات الحرارة اليوم على كافة أنحاء البلاد، وذلك كي يتعرف عليها جميع المواطنين.

وأكدت الأرصاد، ارتفاع درجات الحرارة على كافة أنحاء البلاد مع وجود أتربة، حيث جاءت على النحو التالي الموضح في الجدول الذي أمامك:

المدينة العظمى الصغرى
القاهرة 32 21
الإسكندرية 25 18
بنها 32 23
طنطا 31 20
المنيا 36 23
الفيوم 35 22
بني سويف 35 22
أسيوط 36 23
سوهاج 38 23

يمكنك التعرف على باقي درجات الحرارة في المحافظات الأخرى من خلال الجدول المعلن من قبل هيئة الأرصاد الجوية، وهي الواضحة أمامك.

حالة الطقس اليوم في جميع المحافظات

أوضحت الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس اليوم يشوبها ارتفاع في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، حيث يسود طقس معتدل في الصباح الباكر، ويكون الطقس حارا نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء، شديد الحرارة على جنوب البلاد، معتدل الحرارة ليلاً على كافة الأنحاء.

وترتفع درجات الحرارة في العديد من المحافظات بقيم تتراوح بين 3 إلى 4 درجات على كافة الأنحاء، حيث تصل إلى 35 درجة على القاهرة الكبرى نهارًا.

وبالنسبة للظواهر الجوية المحتملة، فقد تنشط الرياح مثيرة للرمال والأتربة على العديد من المناطق مثل القاهرة الكبرى، والسواحل الشمالية الغربية والمناطق المكشوفة من الوجه البحري وشمال الصعيد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد