درجات الحرارة اليوم الأربعاء 17 مايو 2023 وحالة الطقس بالتفاصيل من الأرصاد الجوية.. “ارتفاع الرطوبة”

يرغب العديد من المواطنين في التعرف على درجات الحرارة اليوم الأربعاء 17 مايو 2023 وحالة الطقس بالتفاصيل، وذلك قبل الخروج من المنزل لتجنب التقلبات الجوية التي تطرأ بين الحين والآخر بشكل مفاجىء، وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، في بيانها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تفاصيل حالة الطقس اليوم والظواهر الجوية، حتى يتمكن جميع المواطنين التعرف عليها من أنحاء المحافظات المختلفة.

درجات الحرارة اليوم 17 مايو في جميع المحافظات

أشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن درجات الحرارة تستمر في ارتفاعها على كافة أنحاء البلاد خلال الساعات المقبلة، حيث يمكنك التعرف عليها من خلال الجدول التالي:

المدينة العظمى الصغرى
القاهرة 34 18
الإسكندرية 25 17
المنصورة 33 18
طنطا 32 17
الغردقة 35 23
المنيا 38 20
أسيوط 39 20
سوهاج 38 21
قنا 40 21

يمكنك التعرف على باقي درجات الحرارة في المحافظات الأخرى من خلال الجدول المعلن، لتستطيع الحصول على درجة الحرارة العظمى والصغرى لجميع المناطق المختلفة من خلال الجدول التالي.

حالة الطقس اليوم الأربعاء في مصر

أوضح بيان الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس اليوم الأربعاء في مصر لاتزال متذبذبة، حيث ترتفع درجات الحرارة نهارًا وتنخفض في ساعات الليل المتأخرة.

ولفتت الأرصاد، إلى أن حالة الطقس مائلة للبرودة في الصباح الباكر، حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب البلاد.

على الجانب الآخر، يسود طقس لطيف في أول الليل مائل للبرودة في أخره على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، معتدل الحرارة على باقي الأنحاء.

تتغير الحالة الجوية في مصر بين اليوم والآخر حتى الفترة الراهنة، ليصبح الطقس المعتاد صباحًا حار وهنا يشعر المواطن بالأجواء الصيفية، وليلًا يشعر بالبرودة التي يتصف بها فصل الشتاء، وهي الأجواء الربيعية التي تكون تارة لطيفة وتارة أخرى غير مستقرة.

الجدير بالذكر، أن هناك شبورة مائية تتكون في الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. شرين نبيل حنفي محمود حسن يقول

    شرين نبيل حنفي محمود حسن