أفضل 5 مطاعم في جدة ينبغي عليك زيارتها

إذا كنت من الأشخاص محبي البحث عن الأماكن الجديدة التي تقدم أطعمة مختلفة ومذاق رائع فإن هذا المقال سوف يلقى اعجابك، نتعرف سويا على مجموعة مميزة من أفضل المطاعم التي عليك تجربتها إذا كنت من قاصدي السياحة في جدة.

تجربة لا تنسى بمطاعم جدة

مطعم خيال

يعد مطعم خيال الأكثر شهرة في مدينة جدة وفقاً لتقييمات زائري جوجل بأكثر من 30 ألف تعليق عبر آراء جوجل للزوار، ويقع مطعم خيال بطريق الأمير سلطان، الزهراء جدة بالمملكة، ويشتهر المطعم بالأكلات الشرقية ذات المذاق الرائع مثل الكباب والشاورما وايضاً يوجد ركن خاص بالحلويات، وعن الأسعار فإن تكلفة الطعام في المتوسط تتكلف من 30 إلى 60 ريال سعودي.

كباب بمطعم خيال مطعم خيال

مطعم سلطان ستيك هاوس

يتسم هذا المطعم بالرقي وفخامة التصميم الداخلي للمكان وهذا أول ما سوف تلمسه عند زيارتك الأولى للمطعم، ويقدم مطعم سلطان مجموعة مميزة من الأطعمة ولعل أشهرها اللحوم الستيك، ويقع هذا المطعم بشارع سعود الفيصل الروضة بجدة.

مطعم سلطان ستيك هاوس

مطعم بورصة اسكندر

يشتهر مطعم بورصة اسكندر بالمأكولات التركية، ويتميز المطعم بسهولة الوصول إليه حيث يقع في “3195 محي الدين ناظر، الحمراء، جدة”، وتأتي أغلب الأراء ايجابية عن هذا المطعم حيث نصح بعض الزوار بتجربة ورق العنب والملفوف وايضا لحم بالعجين والجبنة ويوصفون تجربتهم بإنها لاتنسى.

مطعم بورصة اسكندر

مطعم تكساس رودهاوس

يقدم تكساس رودهاوس أطباق عالمية شهية فهو يقدم بعض المأكولات الأمريكية الكلاسيكية، كما يتميز المطعم بتصميمه الفريد، ويقع هذا المطعم بالأندلس بجدة، وتعد الأسعار في هذا المطعم عالية نسبيا ولكن هذا يرجع إلى جودة الطعام المقدم بهِ.

تكساس رودهاوس

مطعم بلو اوشن

يتميز مطعم بلو اوشن بموقع فريد حيث يطل على البحر الأحمر مباشرة، ويقدم المطعم العديد من المشروبات الفريدة والمأكولات الأمريكية، ويقع المطعم بطريق الكورنيش الفرعي على الشاطئ بجدة.

مطعم بلو أوشن

والفيديو التالي يوصف ويوضح الإطلالة المميزة لهذا المكان علي البحر، تجربة حقاً فريدة من نوعها.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد