أفضل 5 حدائق في الرياض.. تجربة لا تنسى لعشّاق الطبيعة

إذا كنت تخطط لقضاء عطلة مميزة والبعد عن ضجيج الحياة فأن حدائق الرياض خيار مميز لك، حيث تمتاز مدينة الرياض بوجود العديد من الحدائق التي ترجعك إلى جو الطبيعة والهدوء، وفيما يلي نستعرض مجموعة من أفضل حدائق الرياض.

أفضل حدائق بالرياض

حديقة الملك عبدالله

تعتبر حديقة الملك عبدالله واحدة من كبرى حدائق الرياض، وتمتاز هذه الحديقة بوجود المساحات الخضراء الشاسعة والعديد من الأشجار منها المثمرة والمطاعم وأماكن مخصصة لألعاب الأطفال، وتحتوي هذه الحديقة على العديد من المرافق مثل المصليات والحمامات والمواقف فلا تقلق حيال ذلك.

كما تحتوي هذه الحديقة على نافورة راقصة استعراضية ذات ألوان مبهرة، والعديد من الفعاليات الأخرى التي ولابد أن تكتشفها بنفسك لقضاء يوم لا ينسى.

رسوم الدخول: 11 ريال للكبار و5 ريال للصغار، وبشكل مجاني لذوي الاحتياجات الخاصة.

منتزه الملك عبدالله حديقة الملك عبدالله

حديقة الملك فهد

إذا كنت من محبي رياضة المشي فأن هذه الحديقة المكان المناسب لك، تمتاز حديقة الملك فهد بالعديد من المساحات الخضراء المريحة للنفس، وتم إنشاء هذه الحديقة على مساحة 32 ألف متر مربع وهي مساحة كبيرة تناسب العديد من الأنشطة كركوب الدراجات والركض ورياضة المشي.

حديقة الملك فهد

حديقة الحيوانات بالرياض

أما إذا كنت من محبي عالم الحيوانات البرية فإنك حقا في المكان المناسب، تحتوي حديقة الحيوانات بالرياضة على أكثر من مائتي نوع من الحيوانات المختلفة والطيور، فضلا عن العديد من الأنشطة الأخرى التي سوف تكتشفها اثناء زيارتك للحديقة.

riyadh zoo

حديقة الحيوانات بالرياض حديقة الحيوانات في الرياض

حديقة النهضة بالرياض

محبي المناظر الخلابة سوف تلقى هذه الحديقة اعجابهم بالتأكيد، تعتبر حديقة النهضة من أكثر متنزهات الرياض جلباً للزائرين، فهي مكان مثالي للتمتع بالمناظر الطبيعية والمشي وسط الأزهار سوف ينعكس بالتأكيد على راحتك النفسية، كما يوجد بها أماكن مخصصة للأطفال وأنشطة متعددة.
حديقة النهضة بالرياض

حديقة محمد بن القاسم في الرياض

تعتبر هذه الحديقة من الحدائق التي تناسب العائلات بشكل كبير وتجذب الزائرين على مدار العام، وتحتوي الحديقة على العاب للأطفال وملعب كرة قدم وايضا ملعب كرة سلة وطائرة، بزيارتك لهذه الحديقة لن تشعر ابداً بالممل وتجربة سوف تريد أن تكررها من حين إلى آخر.
حدائق محمد بن القاسم

حديقة محمد بن القاسم بالرياض

حديقة محمد بن القاسم


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد