أزاي تسحب فلوس من فودافون كاش بعدة طرق منها عن طريق atm

فودافون كاش أصبحت من طرق المعاملات المالية التي يستخدمها الكثيرون داخل مصر ومن خلال تلك الخدمة يمكن ايداع أو سحب الأموال بكل بساطة فيمكن من خلال أحد الفروع المنتشرة لفوادفون إيداع المبالغ المالية ويمكن استخدام تلك الأموال في شحن الرصيد أو إرسال المال للغير على رقم فودافون آخر.

أزاي تسحب فلوس من فودافون كاش

أزاي تسحب فلوس من فودافون كاش

طرق سحب الفلوس من فودافون كاش

الطريقة الأولى: من أي فرع من فروع فودافون يمكنك سحب أموالك فقط بالبطاقة الشخصية وكل ما عليك هو التوجه إلى الفرع وطلب الخدمة وسيقوم الموظف بطلب السحب ولتأكيد السحب سوف تصلك رسالة على هاتفك تطلب منك إدخال الرقم السري للخدمة وبعدها تستلم فلوسك بكل بساطة.

 

الطريقة الثانية: من خلال أي ماكينات فوري فمن خلال أي من المحلات التجارية مثل محلات البقالة أو صيانة الهاتف يمكنك السحب الفوري ويمكن لأي أحد يحمل الهاتف أن يقوم بسحب الأموال طالما يعرف الرقم السري فلا تقم أبداً بإعطاء الرقم السري لأحد إلا في حالة إن كنت مضطر ثم قم بعدها بتغيير الرقم السري مرة أخرى.

البنوك المشاركة في خدمة فودافون كاش
البنوك المشاركة في خدمة فودافون كاش

 الثالثة طريقة سحب الأموال الكاش عن طريق ماكينات atm

السحب من خلال ماكينات الصراف الآلي هو الأكثر تعقيداً لمن لا يعرف الخطوات الصحيحة وفيها لن تحتاج سوى لرقم الهاتف المسجل عليه الخدمة والطريقة الصحيحة هي:-

  1. قم بالتوجه إلى أحد ماكينات الصراف الآلي لأي من بنك ( البنك الأهلي _بنك مصر_ بنك القاهرة _ بنك الإسكندرية _بنك عودة) فهم البنوك التي يمكن استخدام ماكيناتها في الخدمة.
  2. قم بطلب رقم *9*22# نجمة تسعة نجمة آثنان وعشرون شباك ثم اتصال.
  3. ثم قم بإدخال المبلغ الذي تود سحبه من 20 إلى 30000 جنيه.
  4. من الماكينة قم باختيار خدمات بدون بطاقة.
  5. ادخل ما يلزم مما يعرضه عليك الشاشة ثم اختار سحب.
  6. سوف تصلك رسالة بها رقم سري مؤقت قم بإدخاله لسحب أموالك.
  7. سيخصم مصاريف السحب من رصيدك على الكاش بحد أدنى 3 جنيهات.

فيديو لشرح خدمه السحب


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد