كل ما تود معرفته حول فودافون كاش.. إعرف ازاي تفتح حساب وتحول وتستلم فلوس بسهولة

تقدم شركة الاتصالات المصرية “فودافون” العديد من الخدمات من أهمها حاليا خدمة “فودافون كاش”، وهي عبارة عن محفظة إلكترونية على الهاتف تمكنك من ادخار الأموال، كما تساهم في تسهيل المعاملات المادية بدون الحاجة الي حساب بنكي وسوف نستعرض في هذا المجال إجابة على تساؤلات كثيرة حول استخدامات ومزايا محفظة فودافون الإلكترونية “فودافون كاش”.

كل شئ حول فودافون كاش

معلومات حول فودافون كاش

يعني اي فودافون كاش ؟

“ڤودافون كاش” هي خدمة مجانية تقدمها شركة “فودافون”، تمكنك من الحصول على محفظة إلكترونية خاصة بك عن طريق الموبايل، بغرض تسهيل المعاملات المادية سواء إرسال أو استقبال الأموال “الفلوس”، كما يمكنك شحن رصيد وتجديد الباقة، وسداد الفواتير والاشتراكات الخاصة بك، من خلال هاتفك دون الحاجة إلى بذل مجهود أو معاملات ورقية.

ازاي اقدر اشترك في “فودافون كاش”؟

يمكن الاشتراك في الخدمة من خلال زيارة إحدى فروع شركة “فودافون” المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، وإحضار بطاقة الرقم القومي، وسيقوم أحد موظفي الشركة بتفعيل الخدمة على هاتفك، وستصلك رسالة نصية على هاتفك بتأكيد الاشتراك، وإعداد حسابك وانشاء كلمة سر لمحفظتك.

طريقة إنشاء رقم سري للمحفظة

بعد الإشتراك ستصلك رسالة تأكيد اشتراكك في الخدمة وإنشاء رقم سري مكون من “6” ارقام، ويمكنك تغير الرقم السري أكثر من مرة لحسابك.

مميزات “فودافون كاش”

  • سهولة التعاملات المادية: “مش هتحتاج تشيل فلوس”، حيث تقوم الخدمة بتوفير عناء حمل الأموال والتنقل بها، كما تساعدك في الحفاظ على أموالك من الضياع أثناء السفر والتنقل.
  • سهولة التحكم بالحساب: توفر الشركة برنامج “انا فودافون” لتيسير التحكم بالحساب بالكامل عن طريق الهاتف، حيث يمكنك من معرفة رصيد فودافون كاش، أو الاستعلام عن رصيد المحفظة، ومتابعة عمليات الدفع، وتغير كلمة سر الحساب.
  • سداد الفواتير بالهاتف: تمكنك الخدمة من دفع الفواتير بدون الحاجة إلى التنقل، وتوفير عناء الإنتظار، وذلك من خلال التطبيق الخاص بالشركة “أنا فودافون”.
  • مراقبة ومراجعة عمليات الدفع: تمكنك خدمة فودافون كاش من مراجعة عمليات الدفع الخاص بك على شكل تقرير مبسط، كما تمكنك من حساب مصروفاتك الإلكترونية على مدار الشهر.
  • توافر العديد من مراكز شحن فودافون كاش: يمكن شحن المحفظة من خلال فروع شركة “فودافون”، أو من خلال منافذ شركة فوري المنتشرة بجميع المحال التجارية.

خدمات “فودافون كاش”

خدمات محفظة فودافون
خدمات فودافون كاش

خدمة تحويل الاموال “الفلوس”

تمكنك الخدمة من توفير الوقت والمجهود، حيث يمكنك من تحويل واستلام الأموال إلكترونياً عن طريق هاتفك، بدون الحاجة الي الوقوف بطوابير الانتظار، وفي وقت بسيط.

دفع الفواتير وشحن رصيد

يمكن الآن دفع فواتير الكهرباء والغاز والمياة وفاتورة الموبايل، كما يمكن شحن الرصيد وكروت شحن “كارت فكة” في أي وقت، من خلال هاتفك المحمول.

التبرع للمؤسسات الخيرية

يمكن التبرع بكل سهولة للمؤسسات الخيرية، كمؤسسة مجدي يعقوب ومؤسسة مصر الخير وبنك الطعام المصري وغيرها من المؤسسات الخيرية.

الشراء أون لاين

تتيح لك خدمة فودافون كاش الشراء اون لاين، من داخل وخارج مصر دون الحاجة الى بطاقة ائتمان تابعة لأي بنك، وذلك في خطوات بسيطة وميسرة.

طريقة شحن فودافون كاش

يمكن شحن المحفظة من خلال العديد من مراكز الشحن، حيث يمكنك شحن المحفظة من خلال فروع شركة “فودافون”، أو من خلال منافذ شركة فوري المنتشرة بجميع المحال التجارية.

طريقة تحويل فلوس عن طريق فودافون كاش

تمكنك خدمة فودافون كاش من تحويل الاموال بسهولة، وذلك عن طريق كود تحويل فودافون كاش، حيث يمكن بطلب الكود التالي “*9*7#” من خلال هاتفك، ثم اختار الرقم المراد التحويل له، ثم اختيار المبلغ وتأكيد إجراء عملية التحويل.

الحد الأقصى لمعاملات محفظة فودافون

وقد أعلن البنك المركزي المصري عن حدود التعاملات المادية للمحفظة، حيث يمكنك سحب وإيداع أموال بالقيم التالية:

  • الحد الأقصى للمعاملات اليومية “30،000” جنية.
  • الحد الأقصى للمعاملات الشهرية “100،000” جنيه.

اكواد محفظة فودافون 2023

توفر الشركة العديد من الاكواد لكل خدمة لتسهيل إجراء التعاملات مثل كود تحويل فودافون كان وشحن الرصيد وتجديد الباقة والعديد من الخدمات الأخري، وننشر لكم اليوم جميع اكواد فودافون كاش المحدثة.

الخدمة الكود
كود إنشاء رقم سري “أول مرة” *9*5#
تغير الرقم السري للمحفظة *9*2#
كود سحب الفلوس من ATM *9*22#
كود تحويل فودافون كاش *9*7#
تحديد باقة مكالمات الموبايل،الموبايل إنترنت *9*28#
شحن الرصيد *9*10#
شحن كارت مارد *9*110#
كود شحن كارت فكة بقيمة”2.5″ جنيه *9*200#
كود شحن كارت فكة بقيمة”4.25″ جنيه *9*400#
كود شحن كارت فكة بقيمة”7″ جنيه *9*700#
كود شحن كارت فكة بقيمة”9″ جنيه *9*900#
دفع الفواتير والاشتراكات *9*108#
الدفع اون لاين *9*100#
الاستعلام عن رصيد المحفظة *9*222#

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد