طريقة تسوية اللحمة بسرعة مهما كان حجمها هتستوي وهتبقي زي الزبدة بمكونات من مطبخك

نضج الطعام بالتأكيد يحتاج إلى بعض الوقت، ويختلف تجهيز الأطعمة باختلاف أحجامها على وجه التحديد، اللحوم من الأطعمة التي تحتاج إلى وقت طويل في النضج، ولكن معظم السيدات وخاصة العاملات يبحثن دائما عن طرق مضمونة تساعد في نضج اللحمة تحديدا في وقت سريع بدلا من الانتظار ساعات عديدة حتى الحصول على نتيجة التسوية المطلوبة، إذا كنت إمرأة عاملة وتحتاجينالى التعرف على طريقة لتسوية اللحمة بسرعة تابعينا سوف نعرض في المقال بالتفصيل طرق سهلة جدا لتسوية اللحمة بسرعة، سوف تصبح جاهزة في اقل وقت ممكن ولن تنتظري ساعات كثيرة لتناولها، تابعينا الآن نعرض الطرق المتاحة وخطوات تنفيذها واسهل النصائح لتسوية اللحمة بسرعة.

طريقة تسوية اللحمة بسرعة

لتسوية اللحمة بسرعة يمكن النظر في تلك النصائح واتباع الخطوات:

  • تقطيع اللحوم إلى قطع صغيرة يساعد في التسوية بشكل سريع، لأن الحجم الكبير بالتأكيد يحتاج إلى وقت طويل للتسوية والوصول إلى درجة النضج المطلوبة.
  • إضافة الملح في بداية التسوية من أكثر الأخطاء الشائعة التي يقع فيها الجميع ، الملح يجعل اللحوم تنضج بعد وقت طويل ولن تكون طرية وجميلة، ولكن عند تمام النضج إلى ما يقرب من ٩٠ في المائة يمكن إضافة الملح بكل سهولة.
  • عند تسوية اللحم وأثناء تلك الفترة إذا كانت في حاجة إلى إضافة كمية من الماء لابد أن يتم غلي الماء أولا لأن إضافة الماء البارد إليها سوف يزيد من وقت النضج ولن تكون بالطعم المطلوب.

طريق تسوية اللحمة بسرعة في المنزل

نعرض لم الآن الطرق التي يمكن الاعتماد عليها لتسوية اللحمة بسرعة:

  • إضافة ملعقة من السكر  تزيد من درجة الحرارة وتجعل الحمة تنضج بسرعة.
  • إضافة نواة التمر إلى اللحمة أثناء التسوية تجعلها تنضج بسرعة.
  • عند شراء اللحوم من الجزار  يمكنك اختيار جزء سريع التسوية، ويجب التأكد من أن الذبيحة صغيرة في العمر وليست كبيرة، حيث أن الكبيرة في العمر تأخذ وقت أطول في التسوية.
  • اذا كان لديك وقت كافي لتسوية كمية كبيرة من اللحم عليك وضعها لتسوية قبل الحاجة بيوم وتركها على النار نصف ساعة ثم يتم إغلاق النار وفي اليوم التالي يتم استكمال التسوية سوف تلاحظين أنها لم تأخذ وقت طويل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد