كيفية طرد الشياطين والتخلص من الطاقة السلبية من منزلك


هناك الكثير من الأشياء نفعلها داخل المنازل تقوم بجلب الشياطين إليها، كما أنها تجلب الطاقة السلبية إلى المنزل، وهناك عدة أشياء يجب عليك أن تحرض على فعلها لكي يتم طرد الشياطين من منزلك والتخلص من الطاقة السبية بها وتجعلك تحصن نفسك وعائلتك ومنزلك من هذه الأشياء.

الأمور التي تساعد على طرد الشياطين التخلص من الطاقة السلبية في المنزل

أولا دورة المياه: لابد من الحفاظ على دورة ميه منزلك نظيفة بشكل مستمر والتخلص من الرائح الكريهة بها، حيث لابد من تطهيرها يوميا خاصة قبل النوم، كما يجب أن تحرص على أن يكون باب دورة المياه مغلقا بشكل دائم، الحرص على عدم تعليق أو وجود الملابس بداخل دورة المياه.

وإذا قمت بوضع ملابسك في دورة المياه فلابد من إبقائها تحت أشعة الشمس لمدة تزيد عن 72 ساعة ثم لبسها، ضح الملابس التي تحتاج إلى تنظيف في سلة خارج دورة المياه عدم رش العطور أو التبخير في دورة المياه، منع التحدث داخل دوره الميه منعا باتا.

ثانيا عدم البكاء في دوره المياه: تحذير لأي شخص يقوم بالبكاء داخل دورة الميه فهذه تعتبر دعوة منك لإدخال الجن والشياطين إلى جسدك وهذا ينتج عنه التأخير في رزقك وزواجك وإصابتك بمتاعب كثيرة في حياتك، وهذا التصرف أيضا سوف يجعلك دائم الشعور بالحزن حتى بدون أي أسباب وفي بعض الأحيان قد يؤدي هذا التصرف إلى الإصابة بالصرع.
ثالثا الأيات القرآنية: يجب عليك أن تتبع عادة وهي أن تقوم بفتح جميع نوافذ المنزل كل ثلاثة أيام وتلاوة أو تشغيل تسجيل صوتي لتلاوة سورة البقرة، وعند اتباع هذه العادة سوف تلاحظ تغير في الناحية النفسية لأهل المنزل والتعامل فيه.

رابعا البخور: عليك تبخير المنزل كل فترة بالحبة السوداء “حبة البركة” فهذه العادة تساعد على طرد الشياطين من المنزل كما أنها تساعد على طرد الجراثيم منه والحسد أيضا وقد وصانا بهذا الرسول محمد عليه الصلاة والسلام، كما يجب فتح الشبابيك في المنزل أثناء التبخير وعدم إغلاقها.
خامسا السرير: يمنع تجميع الأغراض تحت الأسرة فيجب أن توضع إما في أدراج مغلقة أو فوق الدولاب، ويجب أن تتبع عادة وهي أن تقوم باستنشاق نفس عميق فور أستيقاظك من النوم ويجب قبل النهوض من السرير أن تلفي البسملة، الحرص على قراءة سورة الملك قبل النوم فهي تنجي من عذاب القبر.

سادسا الجلوس: لا تجلس على مقعد قام من عليه احد لتوه،.كما لا يفضل كثرة وجود المرايا في المنزل وأفضل مكان لوضع المرايا في مدخل البيت وقراءة أيه الكرسي بعد كل صلاة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

7 تعليقات
  1. Ibrahim يقول

    هذه كلها لم ترد عن الرسول كلها تصفيط كلام جاهل

  2. محمدبوخير يقول

    جزاكم الله خيرا شكرا.

  3. محمدبوخير يقول

    جزاكم الله خيرا شكرا

  4. وردة يقول

    أنا,لا,أعرف,كيف,هو,هدا,ألتعليق,ألذي,تقبلونه,أنا,مبتدأة,في,هدا
    ألمجال,إنصحوني

  5. وردة يقول

    أكرمكم,كما,أكرمتمونا
    بألوصفات,ألنبوية,ألشريفة,شرفكم,في,ألجنة
    مع,ألأنبياء,وصحاب,رسول,ألله

  6. نايت مو ميهدا يقول

    والدي شيخا ٧٧سنة منذ ان بداه المرض وعدم قدرته على المشي الا في حالة الظرورة ،يعاني من ظعف الاتركيز واحيانا ينسى كثيرا ويشتكي من اي الم في جسده وعند تحسسه باي شكل من الاشكال للمرض يظطرب ويغظب بشدةمع القلق الداىم فهو ينادي الوالدة كثيرا عند احتياجاته كل دقيقة عنده الغظب وكثير الثرثرة انه يوميا يزعجنا بصوت عال من فظلكم اريد بعض التوضيح وشكرا؟