مواعيد عرض مسلسل داريل ديكسون Daryl Dixon بعد نجاح الحلقة الأولى

مع عرض الحلقة الأولى من مسلسل داريل ديكسون الموسم الجديد يرغب محبي وعُشاق هذه السلسلة المميزة، في الحصول على معلومات تخص موعد عرضه الثابت أسبوعيا، نظرًا لقصته الرائعة التي تم اقتباسها بشكل محترف من المسلسل العالمي الشهير الموتى السائرون ” The Walking Dead”، لذا دعونا نتعرف سويًا عن أخر الأخبار حول الموسم الجديد من مسلسل Daryl Dixon.

مسلسل داريل ديكسون Daryl Dixon

مسلسل داريل ديكسون Daryl Dixon

متى يعرض مسلسل داريل؟

كشفت الجهة المنتجة للمسلسل عن تفاصيل جديدة حول موعد عرض مسلسل داريل الجديد، حيث تم بث أولى حلقات مسلسل داريل ديكسون يوم الأحد الماضي 10 سبتمبر 2023، وذلك في تمام الساعة الخامسة صباحًا بتوقيت المملكة والساعة السادسة بتوقيت الإمارات المتحدة، وبالفعل حققت نسبة مشاهدة عالية تخطت التوقعات.

كما أوضحت شبكة AMC Networks أنه سيتم عرض حلقة واحدة بالأسبوع من المسلسل على قنوات AMC+& AMC، حتى الانتهاء من عرض كافة حلقات الموسم الجديد بحلول يوم 15 من شهر أكتوبر القادم.

موعد عرض حلقات مسلسل داريل ديكسون الجديد يكون عند الساعة الخامسة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، أو السادسة صباحًا بتوقيت الإمارات.

سلسلة The Walking Dead

امتدت سلسلة المسلسل المميز The Walking Dead لـ 11 جزء، نجح خلال تلك الفترة في الانتشار بشكل موسع بكافة دول الوطن العربي، وذلك لتقديم الممثل “نورمان ريديس” دور قيادي من الدرجة الأولى، من خلال تجسيده لدور داريل ديسكون بطل المسلسل.

داريل هو شخصية قادرة على التعايش في بيئة مليئة بالزومبي والتهديدات البشرية، وذلك عبر الاستعانة بقدراته القيادية والمهارات الاستثنائية في الرماية بالسهام والأسلحة البيضاء دون أي تردد أو تراجع.

وفي شهر يوليو الماضي من العام الجاري، تم الكشف وبشكل رسمي عن تتر الموسم الجديد من المسلسل، وذلك من خلال الصفحة الرسمية لـ  The Walking Dead، وقد جاء في التتر مجموعة من المشاهد التشويقية، التي كشفت الستار نوعًا ما عن قدوم عمل فني درامي بشكل احترافي.

الحلقة الثانية

قامت الصفحة الرسمية الخاصة بالقناة بالإعلان عن أن غدًا، هو موعد الحلقة الثانية لمسلسل Daryl Dixon


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. يككصنثنثتيل يقول

    اتمنى حذف المقال المواعيد غير دقيقه راجعوا حسابات المسلسل بتويتر وتعرفون المواعيد الحقيقية