بعد نجاحهم الكبير على منصة watch it.. مواعيد عرض مسلسل بالطو وريفو على شاشة التلفزيون والقنوات الناقلة

ينتظر العديد من الأشخاص عرض مسلسل بالطو وريفو على شاشات التلفاز والقنوات الفضائية، وذلك بعد أشهر قليلة من عرضهما على منصة watch it، خاصة وأن تلك المسلسلات حققت نجاح باهر وانجذب إليها الكثير من المشاهدين والمتابعين لتلك المنصة.

عرض مسلسل بالطو وريفو

مواعيد مسلسل ريفو وبالطو

موعد عرض ريفو

يعرض مسلسل ريفو الشهير، على شاشة التلفزيون على قناة سي بي سي الفضائية الشهيرة، حيث يعرض الجزء الأول من المسلسل من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً ويضم هذا المسلسل مجموعة من النجوم، أشهرهم أمير عيد والنجمة الصاعدة ركين سعد، وكذلك النجم محسن محي الدين وحسن أبو الروس وغيرهم من ألمع النجوم.

وتدور أحداث مسلسل ريفو حول فتاة تدعى مريم تبحث طوال أحداث المسلسل عن علاقة والدها مع فرقة موسيقية تسمى ريفو والتي تعد من أشهر الفرق الموسيقية في التسعينات، وخلال رحلة بحثها تكتشف الكثير من الأسرار والحقائق التي تعمد والدها اخفائها عنها.

مسلسل بالطو

يعرض أيضاً مسلسل بالطو الشهير على قناة dmc دراما الفضائية، بعد أن حقق أيضًا نجاح باهر وكبير أثناء طرحة على منصة واتش ات، ويعرض المسلسل على القناة يومياً في تمام الساعة الثامنة مساءً تزامنًا مع موعد عرض مسلسل ريفو.

ويشارك في هذا العمل الفني مجموعة من النجوم الصاعدين منهم، الفنان عصام عمر ومحمد البزاوي ومريم الجندي وكذلك سلافة غانم والفنانة عارفة عبدالرسول، والفنان محمد لطفي وغيرهم من النجوم.

ومن المتوقع أن يشهد عرض مسلسل بالطو وريفو مشاهدات عالية نظراً للنجاح الباهر الذي حققه كلا المسلسلين منذ انطلاق عرضهم حصرياً على منصة watch it الشهيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد