من هو ضيف رامز نيفر اند اليوم الجمعة 23 رمضان؟! | تعرف عليه الآن

يترقب العديد من المتابعين حلقة اليوم الجمعة 23 رمضان 1444 الحلقة الجديدة من برنامج “رامز نيفر اند” الذي يُعرض على شاشة قناة mbc مصر الفضائية خلال أيام شهر رمضان المبارك والجاري 2023.

من هو ضيف رامز نيفر اند اليوم

من هو ضيف رامز نيفر اند اليوم

وبكل تأكيد فإن الجميع يرغب حاليا في التعرف على الضيف الجديد الذي سيكون ضحية برنامج المقالب “رامز نيفر اند” في حلقة اليوم، وكان رامز قد استضاف الفنانة “غادة إبراهيم” في حلقة الأمس الخميس.

ويشار إلى أن تلك الحلقة قد وقعت فيها الضحية في مقلب “المطعم الطائر”، حيث يتم الاختيار بين مقلبين (المطعم الطائر – الغسالة)، ومن الأشياء الطريفة في البرنامج أن من يختار المقلب هو “البطة”.

أي أن مصير الضحية سيكون بيد تلك البطة التي يعمل رامز على اصطحابها معه في “كبينة” التصوير أثناء التحدث قبل وصول الضيف إلى منطقة البرنامج أو المقلب والواقع في “Boulevard Riyadh City” بالرياض عاصمة المملكة العربية السُّعُودية.

من هو ضيف رامز نيفر اند اليوم الجمعة؟!

من المتوقع أن يستضيف رامز جلال الفنانة الشهيرة “أسماء جلال” في الحلقة الـ23 من برنامج “رامز نيفر اند” في حلقة اليوم الجمعة 23 رمضان والموافق لتاريخ 14 أبريل 2023 ميلاديا.

وتعد أسماء جلال من الفنانات البارزات في جمهورية مصر العربية، وهي من مواليد سنة 1995 ميلاديا وتبلغ من العمر 27 سنة، بدأت مشوارها في مجال التمثيل سنة 2017 ميلاديا ولا زالت مستمرة فيه حتى الآن، قدمت عدد من الأعمال المميزة طوال مسيرتها.

تحمل شهادة البكالوريوس في مجال الإعلام، لديها قاعدة جماهيرية على حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث يتابعها على حسابها عبر “انستقرام” حوالي 3 مليون متابع تقريباً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد