الإعلامية رندة كرادشة ومحطات بارزة في حياتها.. من هي

الإعلامية رندة كرادشة تعد واحدة من أشهر الإعلاميات في الأردن، حيث تقدم برنامج “يسعد صباحك” الذي يعرض على التلفزيون الأردني وحظي بشعبية كبيرة بين المشاهدين، وتتميز رندة بأسلوبها الشيق والعفوي في التقديم وإجراء المقابلات، كما أنها تتمتع بقدر كبير من الفكاهة والذكاء في التعامل مع الضيوف والمواضيع المختلفة.

رندة كرادشة

رندة كرادشة

وقد عملت رندة كرادشة في الإعلام لعدة سنوات، حيث بدأت مشوارها الإعلامي عبر الإذاعة، وشاركت في العديد من البرامج التلفزيونية، بما في ذلك برنامج المزاد العكسي وبرنامج رمضان معنا أحلى، كما أنها عملت في الإعداد الإعلامي لعدد من الفعاليات والمؤتمرات في الأردن.

من هى رندة كرادشة

رندة كرادشة
رندة كرادشة

ظهرت الإعلامية رندة كرادشة لأول مرة عبر قناة نورمينا في برنامج المزاد العكسي، وذلك قبل أن تنتقل إلى العمل في الإذاعة والتلفزيون،ومن ثم شاركت في برنامج رمضان معنا أحلى الذي عرض على التلفزيون الأردني وحقق نجاحاً كبيراً.

وبعد ذلك، تمكنت من تقديم عدد من البرامج التلفزيونية المشهورة في الأردن، بما في ذلك برنامج “يسعد صباحك” الذي يعرض على التلفزيون الأردني، وحظي بشعبية كبيرة بين المشاهدين، وتتميز رندة في برامجها بأسلوبها الشيق والعفوي في التقديم وإجراء المقابلات، وقد نالت إعجاب الجمهور في الأردن والعالم العربي.

شاركت الإعلامية رندة كرادشة في برنامج “نجم النجوم” الذي عرض على قناة MBC، والذي يعتبر برنامجاً ترفيهياً يتنافس فيه مجموعة من المشاهير في الغناء والأداء الفني، وكانت رندة كرادشة ضيفة على إحدى حلقات البرنامج، وقدمت مشاركة فنية مع المتسابقين في البرنامج، وقد حظيت هذه الحلقة بمشاهدة واسعة ونجاح كبير في العالم العربي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد