تعرف على ضيف رامز نيفر اند اليوم السبت 24 رمضان | نجم بارز

يستضيف الفنان رامز جلال في حلقة اليوم من برنامج “رامز نيفر اند” واحداً من النجوم البارزين والمشهورين في جمهورية مصر العربية، وستكون حلقة اليوم مميزة عن باقي الحلقات مع هذا الضيف الاستثنائي.

ضيف رامز نيفر اند اليوم

ضيف رامز نيفر اند اليوم

ويشار إلى أن رامز قد استضاف في حلقة أمسِ الجمعة 23 رمضان الفنانة الشهيرة أسماء جلال، وقد وقع الاختيار على مقلب الغسالة للفنانة أسماء جلال وكانت حلقة مثيرة للغاية.

ويعد مقلب الغسالة من المقالب المميزة في برنامج رامز هذا الموسم وفكرته المختلفة عن باقي المواسم، وبكل تأكيد كلا المقلبين يتمتعا بإثارة كبيرة ومتعة على كل حال بالنسبة للمشاهد.

ويترقب الجميع حاليا الحلقة رَقْم 24 من هذا البرنامَج المميز والتي يتم عرضها بعد آذان مغرب اليوم السبت الموافق 24 رمضان 1444 أو 15 أبريل 2023 ميلاديا، وذلك عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية المفتوحة بشكل مجاني.

ضيف رامز نيفر اند اليوم السبت

من المتوقع أن يكون ضيف برنامج رامز نيفر اند في حلقة اليوم السبت الفنان المصري الشهير “احمد حاتم”، وهو من الفنانين البارزين والمعروفين بشكل واسع على مستوى الدراما المصرية.

ويشار إلى أن احمد حاتم هو ممثل مصري بارز، من مواليد سنة 1987 ميلاديا ويبلغ من العمر 35 سنة، يحمل الجنسية المصرية ودرس مجال الإعلام، شارك في بدايته في عدة أعمال ناجحة ومميزة مثل (أوقات فراغ – المركب – ابن حلال – الغسالة – قصة حب).

إضافة إلى كونه من الشخصيات المحبوبة على مستوى السوشيال ميديا ويتابعه الملايين من المستخدمين عبر حساباته الشخصية، حيث يحظى احمد حاتم بعدد متابعات جيد على حسابه على منصة “انستقرام” يبلغ أكثر من 4 مليون متابع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد