بالصور.. بيكيه يظهر مع حبيبته الجديدة “كلارا ” من برج العرب

ظهر لاعب كرة القدم الإسباني السابق “جيرارد بيكيه” في برج العرب بالإمارات العربية المتحدة رفقة حبيبته الجديدة “كلارا شيا مارتي” في مقطع فيديو شاركته الفنانة العراقية الشهيرة “شذى حسون” مؤخراً عبر حسابها على “انستقرام”.

بيكيه يظهر مع حبيبته الجديدة

بيكيه يظهر مع حبيبته الجديدة

وكان هذا المقطع قد تضمن لحظة اقتراب إحدى السيدات مجهولات الهُوِيَّة من نجم برشلونة وإسبانيا الأسبق من اجل التقاط الصور معه، إلا أن صخرة الدفاع رفض الأمر وانصرف على الفور رفقة كلارا بعد أن انتهيا من غذائهما في إحدى المطاعم.

وقد نشرت حسون المقطع وعلقت عليه قائلة: “انظروا من هنا، بيكيه طليق شاكيرا وحبيبته الجديدة من برج العرب”، وهو ما لاقى رواجا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى المتنوعة في الساعات الأخيرة.

بيكيه وحبيبته يظهران من برج العرب

وكان بيكيه يرتدي شورت أخضر وتيشيرت أبيض في ذلك المقطع مع ارتداء كلارا “حبيبته” قميص أسود وشورت “بيج”، وكانت كلارا قد أسدلت خصلات شعرها على كتفيها ويرتدي بيكيه نظارة سوداء.

وقد جاءت هذه النزهة أو الرحلة المميزة بين الثنائي تزامنا مع عيد ميلاد كلارا الرابع والعشرون، واختار بيكيه “دبي” للسفر إليها والاستمتاع بالرحلة هناك بعيدا عن وسائل الإعلام والمصورين للتمتع بخصوصية أكثر في بلد جميلة أيضا وهي الإمارات.

ماذا قدم بيكيه لحبيبته في عيد ميلادها؟

قدم جيرارد بيكيه هدية قيمة ومميزة لحبيبته بمناسبة عيد ميلادها وهي سيارة فاخرة من نوع “Aston Martin DB9 GT” والتي تقدر بملايين الدولارات، وفوجئت كلارا بوجود السيارة تحت منزلها في يوم ميلادها وهي المفاجأة التي حضرها لها بيكيه.

وجدير بالذكر أن سيارة Aston Martin DB9 GT تعتبر من الموديلات الرياضية القوية والمميزة وتتمتع بإمكانيات رهيبة وسرعة كبيرة تصل بحد أقصى إلى 295 كم /ساعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد