متى يعرض مسلسل الثمن الحلقه 46 أحداث مشوقة مليئة بالمفاجآت تعرف على القنوات الناقلة

ينتظر المتابعين موعد عرض مسلسل الثمن الحلقة 46، حيث اشتهر هذا المسلسل كثيرًا وأصبح له ملايين المتابعين على مستوى العالم العربي، فهو مسلسل لبناني رائع تدور أحداثه في إطار مثير ومشوق، يقوم بدور البطولة الفنان باسل خياط الذي يحظى بنسبة جماهيرية كبيرة والذي يجسد شخصية زين، والفنانة رزان جمال التي تقوم بدور سارة، تتوالى أحداث المسلسل ليصل إلى الحلقة رقم 46 في إطار رومانسي رائع، لذلك سنتعرف على التفاصيل التي تتعلق به من خلال المقال التالي.

موعد عرض مسلسل الثمن الحلقه 46

موعد عرض مسلسل الثمن الحلقه 46

 

 

موعد عرض مسلسل الثمن الحلقة 46 والقنوات الناقلة 

ينتظر العديد من المتابعين موعد عرض الحلقة رقم 46 من مسلسل الثمن، والذي من المقرر عرضها يوم الأحد القادم 12 مارس الجاري، في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة.

موعد عرض مسلسل الثمن الحلقه 46

الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة والعراق، الساعة 9 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وهذا على قناة MBC1،كما أنه يعرض على منصة شاهد VIP الرقمية قبل موعد العرض الاصلي على التلفزيون بيوم واحد فقط.

موعد عرض مسلسل الثمن الحلقه 46

يذاع مسلسل الثمن على قناة ام بي سي العراق يوم 12 مارس الموافق الأحد المقبل، يبدأ المسلسل في الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت العراق ومكة المكرمة، العاشرة مساء بتوقيت دبي، ونتمنى لكم مشاهدة طيبة، ويمكنكم مشاهدة المسلسل في تمام الساعة الثامنة صباحًا يوم الإثنين التالي الموافق 13 مارس.

موعد عرض مسلسل الثمن الحلقه 46

أحداث مشوقة في مسلسل الثمن 

يزداد مسلسل الثمن إثارة ومتعة وخاصة في ماحدث مع كرم وإخفاء سر كبير عن الجميع حيث أنه مريض، كما أن الحلقة تلقي الضوء على تهديد فارس إلى رولا بالفضيحة إذا لم تعود إلى المنزل مرة أخرى، بينما زين يقوم بإرسال رسالة إلى ناصر وهذا بمناسبة احتفالية موزاييك، في حين أن سارة فاجأت الجميع عندما نسخة تينا بأن لا تعمل على تغيير حياتها ونظامها من أجل أي شخص آخر.

موعد عرض مسلسل الثمن الحلقه 46

وقد كانت سارة قلقة للغاية بسبب ماحدث مع ابنها إبراهيم في الحلقات السابقة والذي قام زبن بإنقاذه من عملية اختطاف.

 

لذلك فإن الجمهور ينتظر المسلسل بشدة لمعرفة هل سيتم خطف الطفل مرة أخرى وهل جده له يد في هذا الأمر، وهذا بعدما رأت سارة عربية ذات لون أسود تقوم بمتابعتها من بعيد الأمر الذي جعلها تخاف كثيرًا وتبقى قلقة دائمًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد