تسريبات مانجا ون بيس 1080 أحداث مشوقة مليئة بالمفاجآت بعنوان “البطل الأسطوري” حرب فواكه الشيطان

تم الإعلان عن تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1080، التي يتشوق الى معرفتها الكثيرين، وخاصة بعد الأحداث المشوقة التي وقعت في الحلقة الماضية، ويتوقع المتابعين حلقة قوية، ومثيرة من one piece، ولمعرفة التفاصيل تابع المقال.

تسريبات مانجا ون بيس 1080 one Piece

تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1080

يبدأ عرض أحداث مانجا ون بيس الفصل 1080 بالصفحة التي تحتوي على عنوان الاصدار الخاص بها، والتي تحوي على دعوة إلى كافة المعجبين والمشاهدين لمشاهدة hiyrori kozuki، kawa matsu وهم يلعبان برافعات بالترافعات الخاصة بالاوريجامي.

 

مع العلم بأن هناك رافعة حقيقية بجوارهم، وبعد ذلك يتم الانطلاق إلى القصة الحقيقية ويتم اصطحاب المشاهدين إلى جزيرة hachinous بصورة مباشرة.

تسريبات مانجا ون بيس 1080 one Piece

ومن ثم نرى مجموعة من القراصنة يحتفلون ويمرحون وهذا عندما أشار أحدهم إلى صورة كوبي المطلوب من قبل جروس جايلد، وكما أكدت كافة المعلومات إلى أن من يجده سيحصل على مكافأة قدرها 500 مليون بيري.

تسريبات مانجا ون بيس 1080 one Piece

الأحداث الجديدة من one Piece 1080

بعد ذلك تلقي مانجا ون بيس الضوء حول أن القراصنة سوف يقومون بتوجيه الحديث إلى حصن الجمجمة وسيتم الكشف عن رؤية كوبي وهو يحاول الهرب وهو يحمل القيود والسلاسل ويفر هاربا كما لو كان هناك بعض المساجين الآخرين الذين يتبعونه.

تسريبات مانجا ون بيس 1080 one Piece
تسريبات مانجا ون بيس 1080 one Piece

تسريبات مانجا ون بيس 1080 one Piece تسريبات مانجا ون بيس 1080 one Piece تسريبات مانجا ون بيس 1080 one Piece

ومن ثم يعود الأمر إلى داخل حصن الجمجمة والتي يتواجد بها العديد من أعضاء القراصنة ذات اللحية السوداء.

 

وهنا يتم عرض أفالو بيزارو وهو يقوم باستخدام الفاكهة الخاصة بـ الشيطان من أجل أن يتمكن من التنقل بين جدران القلعة.

تسريبات مانجا ون بيس 1080 one Piece

في حين يأتي شيريو صامتا وهو في نفس المكان وعلى ما يبدو أن فاسكو شوت يقود فقاعة، ويطير بها في السماء وعلى ما يبدو أنه سيذهب إلى المدينة وفي الجهة الأخرى سيقع سان جون وولف في مكان آخر داخل الجزيرة وهو نائم.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد