ما معنى Directed by Robert B. Weide.. الشاشة التي تظهر في نهاية الفيديوهات الطريفة

لعلك صادفت اثناء مشاهدة احد الفيديوهات الطريفة ظهور عبارة Directed by Robert B. Weide بمعنى (أخرجه روبيرت ب. ويدي) مصحوبة بنغمه معينه، ويظهر في تلك الفيديوهات موقف معين طريف وقبل حدوث شيء أو عند سماع جملة غير متوقعه تظهر مباشرة تلك الشاشة السوداء، فما معنى Directed by Robert B. Weide ومن هو هذا المخرج؟ وما هي القصة وراء شاشة النهاية تلك؟

ما معني Directed by Robert B. Weide

 

Robert B. Weide

هو مخرج ومنتج امريكي ولد في 20 يونيو عام 1959 وبدأ Robert مسيرته مبكراً في الثمانينيات، ففي عام 1982 وفي سن 22 عاماً أخرج فيلم وثائقي باسم The Marx Brothers in a Nutshell، الذي أصبح أحد البرامج الأعلى تصنيفاً في تاريخ برامج PBS التلفزيونية.

Directed by Robert B. Weide
وحصل على جائزة “إيمي” في عام 1986عن فيلم W. C. Fields Straight Up ومن أشهر أعماله السلسلة الكوميدية Curb Your Enthusiasm والتي بسببها انتشر اسمه في الفيديوهات.

 

الأصل

تعود العبارة إلى أشهر أعمال Robert B. Weide وهو المسلسل الكوميدي Curb Your Enthusiasm والذي عُرض في 15 أكتوبر عام 2000 وتصنيفه الحالي 8.8 بطولة Larry David، تم عمل المسلسل من قبل فريق من المنتجين وعلى رأسهم لاري ديفيد كما أنه أيضا يلعب الدور الرئيسي.

وفي المسلسل يتم تقديم مواقف غريبة مرارًا وتكرارًا والتي غالبا ما تستند إلى سوء الفهم التي تتصاعد معها المواقف المحرجة ثم يظهر تتر النهاية بالشاشة المعروفة، وكان طاقم المخرجين يضم 15 شخصًا ولكن وفقًا لقواعد الأولوية كان روبرت بي ويد هو الأول في النص على الشاشة، وتم استخدام العمل بشكل ساخر لأول مره في عام 2008 بإدراجه مع فيلم seven كنهاية كوميدية.

  • ثم استخدم مره أخرى في عام 2011 بإدراجه مع النهاية المحزنة لفيلم The Mist.

 

 

  • وفي عام 2015 تم دمجه مع فيديو اعلان ستيف هارفي فوز ملكة الجمال الخطأ والذي كان حديث مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام آنذاك.

 

 

منذ ذلك الحين وخاصة مع بداية عام 2020 انتشر بين مستخدمي مواقع التواصل عبارة directed by robert b.weide وتم ربطها بالفيديوهات الكوميدية وأصبحت تعبر عن المفاجآت والأشياء الغير متوقعه بشكل ساخر.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد