سويسرا صيف 2023: طبيعة خلابة حيث الشوكولاتة وأرقى البنوك والساعات السويسرية

سويسرا هي الدولة المميزة التي يسعى الجميع لزيارتها فهي تجمع بين الطبيعة الخلابة والهدوء والأناقة والأمان التام، كما تتسم بوجود الشوكولاته الفاخرة بالإضافة إلى الأجبان والساعات، فهي واجهة مميزة جدًا لجذب السياحة في أوروبا، وتوجد بها العديد من المدن التي تزينت لاستقبال الزوار من جميع أنحاء العالم في صيف 2023 وكان من بينهم الخليجيين حيث قضو بهذه المدن 270 ألف ليلة، حيث أعادت سويسرا استقبال السياح السعوديين والخليجيين منذ صيف 2021.

سويسرا صيف 2023

سويسرا صيف 2023

بيرن عاصمة سويسرا

بيرن هي مدينة مُدرجة بقائمة اليونسكو كأحد مواقع التراث العالمي، فهي تشتهر بالعمارة المعاصرة والأروقة المقنطرة وغيرها من المميزات التي تجعلها تختلف عن جميع مدن سويسرا فهي تقديم ثروة قيمة من الثقافة والترفيه والهدوء والاستجمام، لهذا لا يُمكن الذهاب إلى سويسرا دون أخذ جولة طويلة في بيرن.

وتقع مدينة بيرن على ضفاف نهر الآر تأسست عام 1191م، وكانت تمتاز منذ تأسيسها وإلى هذه اللحظة بالشوارع الضيقة والواجهات الحجرية الرملية، وعدد 11 ينبوع رائع منحوت منذ القرن السادس عشر، وهذه المدينة يتم زيارتها خصيصا للتسوق لما يوجد بها من أسواق وأزياء مميزة ومبهرة.

سويسرا صيف 2023
سويسرا صيف 2023

سويسرا صيف 2023

إنترلاكن

من يرغب في قضاء رحلات استكشافية ولديه روح المغامرة فإن إنترلاكن المدينة التي لديها مزيج رائع من المناظر الطبيعية الخلابة لجبال الألب وبحيرة برينز وبحيرة تون، ومجال واسع للمغامرات في بيرنيز أوبرلاند.

منطقة يونغفراو

هذه المنطقة لا يمكن زيارة سويسرا دون المرور عليها وقضاء المزيد من الوقت في استكشافها فهي تمتاز بوجود قرى ساحرة مثالية لقضاء العطلات الصيفية، بالإضافة إلى وجود ثلاثة جبال عظيمة، ويوجد بهذه المدينة قطار جبلي مائل ينتقل بك بين المناظر الطبيعية الخلابة التي تجلي الهموم.

 

 

وتجعلك تتأرجح بين الجمال والروعة وإدراك عظمة الخالق، كما يوجد بقرة طولها يصل إلى ثمانية متر ونصف في منطقة سينينشبيل بلاتز في مانليشن، كما يمكنك التأرجح على ارتفاع 800 متر في فيرست فلاير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد