تأجير الأرحام يفتح أبواب الجدل في مسلسل صلة رحم رمضان 2024

أيام قليلة تفصلنا على الشهر الكريم، وكالعادة تتنافس الاعمال الفنية للعرض في رمضان على الكثير من القنوات وفي أوقات عديدة وبالطبع يحظى المسلسل ذو القصة المشوقة والجذابة اهتمام العديد من المشاهدين، وهو المتوقع لمسلسل صلة رحم لأنه سيناقش قضية شائكة تتعرض للدين، الاخلاق والأنساب وتم طرحها بشكل بسيط في مسلسل حدوتة منسية الذي يعرض حاليًا علي قناة CBC.

مسلسل صلة رحم

قصة مسلسل صلة رحم

تدور أحداث حول طبيب التخدير “حسام”  وزوجته “ليلى” التي تعاني من تأخر الإنجاب فيقرروا اللجوء إلى تأجير الأرحام، وهو أمر يثير العديد من الأسئلة الأخلاقية والدينية، لا يقف المسلسل عند هذه القضية فحسب، بل يتعمق في رصد العلاقات الأسرية وتشابكاتها، ويغوص في قضايا الطبقية والخيانة التي أصبحت تمثل جزءًا لا يتجزأ من الواقع الذي نعيشه.

مسلسل صلة رحم
بوستر مسلسل صلة رحم

فريق عمل مسلسل صلة رحم

المسلسل من بطولة نخبة من نجوم التمثيل الذين يتمتعون بقدرات فنية عالية وحضور مميز على الشاشة، حيث يجسد الفنان إياد نصار شخصية “حسام” طبيب التخدير الذي يواجه مع زوجته “ليلى” التي تلعب دورها الفنانة يسرا اللوزي صعوبة في الإنجاب، ما يدفعهما إلى اتخاذ قرار مصيري يغير مسار حياتهم، وتشارك الفنانة أسماء أبو اليزيد في العمل بدور “مريم”،  بينما يجسد الفنان علي الطيب دور “طارق” صديق “حسام” الذي يشاركه في رحلته وتلعب الفنانة دنيا ماهر دور “هبة” زوجة “طارق”، بالإضافة للعديد من النجوم مثل نبيل نور الدين، صفاء جلال ، سلوى محمد علي وغيرهم.

المسلسل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي ومن انتاج أنور الصباح.

قنوات عرض مسلسل صلة رحم

كشفت قناة MBC مصر عن عرضها للمسلسل بشكل حصري على قنواتها  بالإضافة إلى عرضه على موقع شاهد حسب ماتم تأكيده في البرومو الرسمي للمسلسل على القناة.

المسلسل مكون من 15 حلقة من المتوقع أن يحظى بمشاهدة كبيرة خاصة وأن قضية تأجير الارحام أصبحت مطروحة للنقاش في الوطن العربي، وتثير الجدل من وجهات نظر متعددة،

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد