افتتاح معرض بيع الكتب المستعملة بحضور محافظ الشرقية في الزقازيق

قام السيد الدكتور محافظ الشرقية “ممدوح غراب” بافتتاح معرض بيع الكتب المستعملة في الزقازيق بالمحافظة التي تحتوي على عدد كبير من الكتب باللغات المتعددة والموسوعات المتنوعة التي تتناسب مع كافة الأعمار، وقد أشاد سيادته بالفكرة المبني عليها المعرض خاصةً مع الأسعار المنخفضة للكتب في مكتبة مصر العامة بالمدينة.

محافظ الشرقية في الزقازيق افتتاح معرض الكتب المستعملة

افتتاح معرض الكتب المستعملة بحضور محافظ الشرقية

افتتاح محافظ الشرقية معرض بيع الكتب المستعملة

معرض بيع الكتب المستعملة في مدينة الزقازيق يحتوي على 5 آلاف من الكتب مختلفة المجالات سواء في اللغات أو القانون، أو العلوم أو الفنون وغيرها.

يتم عرض الكتب في المعرض بأسعار رمزية تتناسب مع الجميع، وقد قدم السيد محافظ الشرقية إعجابه بفكرة المعرض حيث يتم إعادة طرح الكتب لمحبي القراءة للعمل على نشر الثقافة والتعزيز من توسيع الإدراك وتحسين الفكر والمعرفة.

هذا وقد حضر الافتتاح السيد الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ، والسيدة نائب المحافظ المهندسة لبنى عبد العزيز، مع حضور السكرتير العام سعد الفرماوي، والسيد الخبير الوطني للتنمية المحلية اللواء السعيد عبد المعطي الخبير، والسيد رئيس مركز الزقازيق الأستاذ نبيل فاروق، والسيد رئيس حي أول الأستاذ شعبان أبو الفتوح، والسيد مديرة مكتبة مصر العامة الأستاذة رانيا حشيش، مع حضور عدد من أبرز أعضاء مجلس النواب بمحافظة الشرقية.

منع دخول الغير حاصلين على اللقاح للجهات الحكومية

على الجانب الآخر فقد تابع سيادة الدكتور محافظ الشرقية “ممدوح غراب” تنفيذ القرار الصادر من مجلس الوزراء الذي يقتضي بمنع دخول الغير حاصلين على اللقاح من المواطنين إلى الجهات الحكومية، والتأكد من حصول الراغبين في دخول الهيئات والمؤسسات الحكومية على اللقاح المضاد لفيروس كورونا مع تقديم شهادة سلبية تحليل PCR وقد تابع الأمر سيادته مع رؤساء المدن والمراكز والأحياء في محافظة الشرقية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد