من خلال 5 خطوات فقط… الطريقة الصحيحة لأداء تمارين كيجل… الحل النهائي لسرعة القذف لدى الرجال

حيث يبحث الكثير من الرجال عن طريقة سهلة وفعالة، من أجل الحصول على أطول فترة من العلاقة الزوجية الحميمة، فسوف نقدم لكم من خلال تلك المقالة ومن خلال 5 خطوات فقط الطريقة الصحيحة لأداء تمارين كيجل، والتي تعد حلاً نهائياً وفعالاً لسرعة القذف لدى الرجال، حيث تعد تمارين كيجل من أفضل الحركات التي يمكن من خلالها الحصول على أطول فترة ممكنة من العلاقة الحميمة، وفيما يلي خمس خطوات بسيطة من أجل أداء تمارين كيجل بشكل صحيح.

الخطوة الأولى من تمارين كيجل

الخطوة الأولى من تمارين كيجل

الخطوة الأولى من تمارين كيجل

ويتم في هذه الخطوة الإستلقاء على الظهر مع ثبات وضع الرقبة على الأرض بشكل أفقي، ثم وضع كلتا القدمان على الأرض بشكل مستقيم حيث تصنع عظمة الفخذ مع عظمة الساق زاوية قدرها 90 درجة، ثم يتم تحريك الجزء السفلي لأعلى وأسفل عدة مرات.

الخطوة الثانية من تمارين كيجل

الخطوة الثانية من تمارين كيجل.

وفي الخطوة الثانية يتم وضع القدمين بشكل مستقيم، ومن ثمّ إنحناء الظهر والإستناد بشكل مقلوب على اليدين، ومن ثم يتم تحريك إحدى اليدين مع الجزء العلوي من الجسم (بحيث تكون إحدى اليدين على الأرض، بينما اليد الأخرى تتحرك بأجزاء الجسم في إتجاه آخر)، ثم يتبادل اليد الأخرى ويكرر نفس الخطوة عدة مرات.

الخطوة الثالثة من تمارين كيجل

الخطوة الثالثة من تمارين كيجل.

وفي الخطوة الثالثة يتم وضع إحدى اليدين على الأرض، ومن خلال اليد الأخرى يتم مسح القدم المعاكسة في الإتجاه، بحيث تمسك القدم اليسرى باليد اليمنى والعكس صحيح.

الخطوة الرابعة من تمارين كيجل

الخطوة الرابعة من تمارين كيجل.

تشبة الخطوة الرابعة تمارين عضلات البطن، حيث يتم وضع اليدين خلف الرأس، وضم القدمين بإتجاه بعضهما البعض بحيث يتم فتح عضلات الحوض كما هو موضح بالصورة، ثم يتم التحرك لأعلى وأسفل بحيث يلامس كوع اليد بركبة القدم.

الخطوة الأخيرة من تمارين كيجل

الخطوة الخامسة من تمارين كيجل

وكما هو موضح بالصورة أداء تمارين البطن، حيث أن تمارين البطن تعمل على حركة عضلات الحوض، التي تتحكم في عملية القذف لدى الرجال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد