من هو الخليفة لرونالدو وميسي في عالم المستديرة؟ أليكم ابرز 5 لاعبين مرشحين لخلافة النجمين

قد يكون الحديث هذه الأيام عن هوية اللاعب الذي سيكون خليفة لأساطير كرة القدم ليونيل ميسي (32عامآ)،وكريستيانو رونالدو(34عامآ)،من المواضيع المثيرة للجدل،خاصة في ظل تقدم اللاعبين في السن، واحتكارهما للنجومية والأضواء منذ عام 2010 حيث يشهد التاريخ بعدم حصول  أي من اللاعبين على جائزة الكرة الذهبية حتى الآن باستثنائهما، ونستعرض في هذا المقال ابرز 5 لاعبين بأمكانهما خطف النجومية في الفترة المقبلة.

1:كيليان مبابي(فرنسا)

لاعب باريس سان جيرمان المتوج بكأس العالم 2018مع فرنسا، يعد من اوفر اللاعبين حظآ للظفر بالأضواء في الفترة المقبلة.

هذا ويعد اللاعب صاحب ال21 ربيعآ هو الأوفر حظآ للظفر بالتاج الذي سيتركه ميسي ورونالدو نظرآ لما يملكه من قدرة تهديفية ومهارة، أضافة إلى أنه يعد أفضل لاعب شاب عرفه التاريخ.

2:جواو فيليكس(البرتغال)

حاز اللاعب صاحب ال20 عامآ على جائزة الفتى الذهبي هذا العام متفوقآ على كاي هافرتز وجادون سانشو.

سجل أتلتيكو مدريد رقمآ قياسيآ عندما تعاقد مع اللاعب بصفقة بلغت 113 مليون جنيه استرليني والتي تعد ثالث أعلى صفقة نقل في تاريخ المستديرة، لأستقطابه من بنفيكا البرتغالي في يوليو المنصرم.

حرمته الأصابة من التألق في بداية الموسم، لكن على دييجو سيميوني أن يمنحه مساحة أكبر للتعبير عن نفسه.

3:جادون سانشو(أنجلترا)

يعد جناح بروسيا دورتموند واحدآ من أعظم المواهب الصاعدة حيث كلف خزينة النادي الألماني 8ملايين جنيه أسترليني لجلبه من مانشتر سيتي.

4:أنسو فاتي(أسبانيا)

حجز اللاعب صاحب ال17ربيعآ مكانه في الفريق الأول للبرسا مبكرآ حيث يعد أصغر لاعب واصغر ممثل لنادي برشلونة في تاريخ دوري أوروبا، ولديه تشابه في الأسلوب مع ليونيل ميسي بشكل غريب.

يملك الآن شرطآ جزائيآ قيمته 140مليون يورو مع البرسا، ومن المرجح أرتفاعه ألى 400 مليون عندما يوقع شروطآ أحترافية.

5:رودريغو دا سيلفا غوس (البرازيل)

يسجل رودريغو اهدافآ غير متوقعة مع ريال مدريد، حيث كان الهاتريك الذي سجله ضد (غلطة سراي) في دور المجموعات مصدرآ للأضواء حيث يعد أصغر لاعب يسجل ثلاثية مثالية في دوري الأبطال، بعد تسجيله بالقدم اليمنى واليسرى والرأس، ويواصل تألقه مع الريال حيث يعد الحل لأزمة الريال بعد رحيل رونالدو.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد