الأهلي هو ريال مدريد إفريقيا… أبرز ما قاله الركراكي قبل نهائي الحلم ضد الأهلي

يشهد يوم الإثنين الموافق ل30 ماي 2022م قمة نارية مرتقبة بين نادي الأهلي والوداد البيضاوي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، ومن المقرر أن تقام المباراة في ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء في المغرب عند الساعة العاشرة تماما بتوقيت مكة المكرمة.

 

وكان الركراكي مدرب نادي الوداد قد عقد مؤتمرا صحفيا قال فيه: الأهلي كان ومازال المرشح الأول لنيل اللقب بحكم تجربته وخبرته وكذلك حنكة مدربه، كيف لا وهو يخوض النهائي الثالث تواليا.

وأضاف قائلا: الأهلي هو ريال مدريد إفريقيا حيث يمكنه الفوز وقلب النتيجة لصالحه حتى وإن كان الطرف الأسوأ في المباراة وهذا تماما ما يفعله ريال مدريد مضيفا أنه قد تابع نهائي دوري أبطال أوروبا بين النادي الملكي ونادي ليفربول بكامل تفاصيله وسيحاول فريقه عدم تكرار أخطاء ليفربول الذي سيطر على كامل أطوار اللقاء لكنه تلقى هدفا قاتلا كلفه خسارة اللقب الغالي لصالح النادي الملكي الذي وصل بعدد ألقابه إلى 14 لقب في دوري أبطال أوروبا.

 

وسيحاول الوداد المغربي الذي يلعب على أرضه وبين جماهيره حرمان النادي الأهلي من تحقيق اللقب الحادي عشر في تاريخه واللقب الثالث له تواليا وذلك من خلال السعي لتكرار فوزه على الأهلي مثلما حدث في نهائي سنة 2017 حيث كانت آخر مرة حقق فيها الوداد اللقب القاري.

 

وتوقع الركراكي أن النهائي سيكون متوازنا حيث قال: نحن نملك في صالحنا عاملي الأرض والجمهور لذا سنسعى جاهدين للفوز بالكأس ونتوقع أن تكون المباراة متوازنة لأن الأهلي ليس بالخصم السهل وسنلعب بانضباط تكتيكي كامل وبتركيز أعلى ولن يكون هناك وقت للراحة أو التراخي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد