تراجع سعر الذهب اليوم الأحد 19 مارس بعد سلسلة من الارتفاعات خلال الأيام القليلة الماضية

تشهد أسعار الذهب ارتفاعات وانخفاضات مستمرة، حيث يتأثر سعره بعدة عوامل مختلفة من بينها الطلب والعرض، والتضخم والأزمات الاقتصادية والسياسية، وحركة العملات الدولية وغيرها من العوامل، وفي الأيام القليلة الماضية ارتفع سعر الذهب بشكل مفاجئ في الأسواق، حيث سجل أعلى مستوياته منذ فترة طويلة وسط توقعات بمزيد من الصعود في الأيام القادمة، إلا أنه تراجع اليوم بشكل مفاجئ.

هبوط اسعار الذهب في مصر اليوم

هل يمكن أن يصل الذهب إلى مستويات قياسية؟ هذا هو السؤال الذي يتردد على ألسنة العديد من المستثمرين في المعدن الأصفر، وعلى الرغم من تقلبات سعر الذهب في الفترة الأخيرة، فإن الكثير من المتداولين يتوقعون أن يظل الطلب على الذهب عاليًا على المدى القريب.

للإجابة على هذا السؤال، يجب علينا التفكير في عدد من العوامل التي تؤثر سعر الذهب في مصر، في الواقع يتأثر فإن سعر المعدن النفيس بعدد من العوامل من أهمها الطلب والعرض على المستوى العالمي، وحالة الاقتصاد، والتضخم وأسعار الفائدة، بالإضافة إلى التوترات الجيوسياسية والاضطرابات السياسية والاقتصادية.

أسعار الذهب في مصر اليوم 19 مارس

تراجع سعر الذهب اليوم الأحد الموافق 19 مارس 2023 نحو 35 جنيها لجميع الأعيرة وفي معظم المحلات بكافة المحافظات، وسط توقعات باستقرار الأسعار خلال الأسبوع الجاري وفقا لما ذكره تجار الذهب.

سعر الذهب اليوم في مصر

سعر جرام الذهب عيار 18 سجل 1775 جنيها.
سعر الذهب عيار 21  سجل 2070 جنيه للشراء و2050 جنيها للبيع.
سعر الذهب اليوم عيار 24 وصل إلى  2365 جنيها.

سعر الجنيه الذهب سجل   16.560 جنيه

أونصة الذهب بلغ سعرها 73.551 جنيه.

وبلغ سعر الأونضه بالعملة الأمريكية 1989 دولار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد