المستثمر الشهير بول تودور ينصح بشراء البيتكوين في هذا التوقيت

صرح  المستثمر والملياردير الشهير، بول تودور، لشبكة CNBC قائلًا أن الوقت كان صعبا للغاية بالنسبة للمستثمرين في الأصول الخطرة وسط تصاعد التوترات الجيوسياسية والوضع المالي المتردي لأمريكا.

شعار عملة بيتكوين _ مصدر الصورة: العربية

وأكد  تودور أن الوقت الحالي مليء بالتحديات وقد لا يرغب أي شخص حقا في أن يكون مستثمرا في الأسهم الأمريكية، مضيفا بأن الولايات المتحدة ربما تكون في أضعف موقف مالي لها منذ الحرب العالمية الثانية بالتأكيد، حيث يبلغ الدين إلى الناتج المحلي الإجمالي 122%.

وأكد الملياردير الشهير  أن الحرب بين إسرائيل وحركة حماس جلبت البيئة الجيوسياسية الأكثر تهديدا وتحديا، وهذا قد يخلق بيئة سوقية كبيرة بعيدة عن المخاطرة، وأنه لا يستطيع أن يحب الأسهم، ولكنه يحب البيتكوين والذهب في هذا التوقيت!.

يذكر أنه في وقت سابق، شارك المستثمر الشهير، روبرت كيوساكي، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على X، نظرته الإيجابية الصعودية للمعادن الثمينة مثل الذهب والفضة، وكذلك التفاؤل حيال صعود عملة بيتكوين الرقمية Bitcoin. ولقد غرد صاحب مؤلف كتاب “Rich Dad Poor Dad” الشهير  بأن أن الذهب والفضة معادن ثمينة وتعتبر هدايا من الله، ومع ذلك، فإن الذهب أغلى بكثير من الفضة، ولذلك تبدو الفضة التي تُستخدم في الصناعات وتزداد ندرة، أفضل قيمة بالنسبة للاستثمار طويل الأجل، ويجب على الجميع اقتناء الفضة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد