بيل جيتس يخسر لقب أغنى رجل في العالم بعد سنوات طويلة يتربع على العرش.. تعرف على الرجل الذي خطف لقب أغنى رجل في العالم وكم تقدر ثروته

بيل جيتس بالتاكيد غنى عن التعريف في المشاهير في العالم وبين اوساط العامة أيضاً وبالتاكيد تربع على عرش رجل في العالم لسنوات كثيرة، وكانت التقارير تشير إلى ثروة بيل جيتس تجاوزت الـ 90.1 مليار دولار، ومن لا يعرف بيل جيتس هو صاحب شركة مايكروسوفت ويبلغ من العمر 61 عام، وكان خسر فيها بيل جيتس لقب الاغنى في العالم كان عام 2008 ومنذ ذلك الحين لم يخسر هذا اللقب هذا العام لصالح لرئيس شركة التجارة الإلكترونية “أمازون” جيف بيزوس.
بيل جيتس
وأيضاً الكثير من رواد مواقع الشبكة العالمية الانترنت يعلم جيدا من هى شركة “أمازون”، الشركة تعد رائدة في مجال بيع جميع السلع على شبكة الانترنت وتقدم الكثير من الخدمات التي لا تعد ولا تحصى.
ومؤخراً نشرت صحيفة ذا تليجراف البريطانية تقرير عن  جيف بيزوس تجاوزت ثروة المالية الـ 90.8 مليار دولار الرقم قد تفوق على بيل جيتس صاحب لقب الاغنى في العالم والذي كانت التقارير تشير أن المالية قدرت بـ 90.1 مليار دولار.
بيل جيتس يخسر لقب أغنى رجل في العالم بعد سنوات طويلة يتربع على العرش.. تعرف على الرجل الذي خطف لقب أغنى رجل في العالم وكم تقدر ثروته 1 28/7/2017 - 11:22 ص
وكان جيف بيزوس كان يحتل المركز الرابع في بداية عام 2017 في تصنيف العالم حتى أن تخطى صاحب المركز مؤخرا، حيث ارتفعت أسهم شركة أمازون بنسبة 1.8 % إلى 1071 دولارا (820 جنيها إسترلينيا)، لتصل ثروة جيف بيزوس صاحب الـ 53 عام إلى 90.8 مليار دولار، فيما بلغت جيتس 90.1 مليار دولار.
جيف بيزوس
جيف بيزوس



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.