بعد حادثة كوبري ستانلي.. بيان عاجل للبرلمان بعد غرق 3 طلاب آخرين وإصابة 4  أثناء ذهابهم لتأدية الامتحانات

لم تمر إلا أيام قليلة على كارثة كوبري ستانلي بمحافظة الإسكندرية، وذلك بعد قيام شاب مخمور بالإطاحة بثلاثة من الشباب بسيارته أثناء توقفهم على الكوبري، فأصيب أحدهما وتم إسعافة، وسقط اثنان منهما في البحر، وتم إنقاذ أحدهما والثاني وهو محمد حسن الشهير بالماجيسكو ظل أسبوع كامل في ظلمات البحر حتى انتفخ جسده وتغيرت ملامحة وتمزقت ثيابه، وبعد سبع أيام من البحث تم العثور على جثته بين الصخور وتم استخراجها.

بعد حادثة كوبري ستانلي.. بيان عاجل للبرلمان بعد غرق 3 طلاب آخرين وإصابة 4  أثناء ذهابهم لتأدية الامتحانات 2 15/1/2018 - 12:49 م

ونظراً لأن الجثة كانت مشوهة لم يتعرف أهله عليه، وطالبوا بتحليل ال “دي إن أي”، وبعد ثلاثة أيام خرج التحليل وبالفعل أكد أنه لغريق كوبري ستانلي، وقام ذويه باستلام الجثمان وإقامة مراسم دفن وجنازة له، بعد معانان وصلت إلى عشرة أيام تقريبا، ولم تكن هذه الحادثة هي الأولى فقد وقعت الكثير من الحوادث المشابهة لها، كان آخرها هو غرق ثلاث طلاب وإصابة أربعة آخرين غرقاً في النيل.

حيث تقدم عضو مجلس النواب عن القوصية بمحافظة أسيوط  النائب إبراهيم نظير، ببيان عاجل اليوم إلى على عبد العال رئيس البرلمان واتهم فيه الأجهزة التنفيذية بالتقاعس عن أعمالهم وعدم تلبية مطالب أهالي مركز القوصية والتي من ضمنها إنشاء كوبري على النيل في قرية القصير من أجل منع تكرار حوادث الغرق التي تحدث كثيراً في هذه المنطقة وأكد النائب وقوع الكثير من الحوادث بالمنطقة المذكورة كان آخرها هو غرق 3 طلاب وإصابة 4 آخرين بعدما سقط بهم الميكروباص في النيل والذي كان على ظهر عبّارة نهرية، وذلك أثناء ذهابهم لتأدية الامتحان.

بعد حادثة كوبري ستانلي.. بيان عاجل للبرلمان بعد غرق 3 طلاب آخرين وإصابة 4  أثناء ذهابهم لتأدية الامتحانات 1 15/1/2018 - 12:49 م


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.