العاملون بالتلفزيون المصري ينتفضون ضد تصريحات الفنانة انتصار المسيئة

أبدى العاملون بـ ” التلفزيون المصري ” اعتراضهم على ما قالته الفنانة انتصار من تصريحات مسيئة لهم، والتي أطلقتها بعد أن اعترض العاملون بماسبيرو على تقديم الفنانة مها أحمد لبرنامج “الست هانم” على القناة الأولى المصرية فهاجمت انتصار العاملين بـ “ماسبيرو”، قائلة: “المبنى مش مبنى أبوهم.. ومش معنى إنهم موظفين يحتكروه” دفاعا عن زميلتها الفنانة مها أحمد.

العاملون بالتلفزيون المصري ينتفضون ضد تصريحات الفنانة انتصار المسيئة 1 4/8/2018 - 8:45 م

و نتيجة لتلك التصريحات تقدم عدد منهم بعدة شكاوى  للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والذي يرأسه الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال ذلك التطأول، حتى لا يتكرر الأمر ولا تضيع حقوقهم كما أبلغ بعضهم الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية اعتراضهم على ما قامت به من تعد تجاههم، مطالبين باتخاذ كافة الإجراءات ضدها من قبل نقابة المهن التمثيلية.

و علق إسماعيل الششتاوي، عضو الهيئة الوطنية للإعلام، ورئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون الأسبق على ما صرحت به الفنانة انتصار بأن ما قالته غير صحيح والدليل أن مبنى الإذاعة والتلفزيون يعمل به الفنانون منذ تأسيسه ولا توجد وظائف به حكرا على أحد دون سواه – على حد قوله – كما أن العمل في قطاعات اتحاد الإذاعة والتلفزيون المختلفة، له أصول وآداب مهنية تطبق على كل من فيه بدون أي استثناء والكل أيضا سواء  في التعاملات.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.