تتويج المعلمة السعودية نورة هادي آل سرور بجائزة “فاركي العالمية”: رحلة التميز في مجال التعليم

حصدت المعلمة السعودية نورة هادي آل سرور، من إدارة التعليم بمنطقة نجران، جائزة “فاركي العالمية”، وهي جائزة تمنحها منظمة اليونسكو للاعتراف بالتميز والإبداع في مجال التعليم.

تكريم المعلمة السعودية نورة هادي آل سرور بجائزة "فاركي العالمية" للتميز في مجال التعليم
المعلمة السعودية نورة هادي آل سرور الحاصلة على جائزة “فاركي العالمية”–المصدر: حساب اخبار السعودية، على منصة X

 

تم اختيار المعلمة نورة هادي آل سرور من بين سبعة آلاف مرشح من المعلمين والمعلمات المتقدمين من 130 دولة حول العالم، وقد تم تكريمها ضمن أفضل 50 معلماً متميزاً على مستوى العالم للعام 2023م.

تعتبر جائزة “فاركي العالمية” إحدى الجوائز الريادية في مجال التعليم، حيث تهدف إلى تكريم وتشجيع المعلمين والمعلمات المتميزين والمبدعين في مهنتهم، وتعزيز قيمة التعليم وأهميته في تطوير المجتمعات.

تكريم المعلمة السعودية نورة هادي آل سرور بجائزة "فاركي العالمية" للتميز في مجال التعليم
شهادة “فاركي العالمية”–المصدر: حساب وافي آل سرور على منصة X
تكريم المعلمة السعودية نورة هادي آل سرور بجائزة "فاركي العالمية" للتميز في مجال التعليم
شهادة فاركي العالمية–المصدر: حساب وافي آل سرور، على منصة X

 

تجاوزت المعلمة نورة هادي آل سرور عدة مراحل للفوز بالجائزة، حيث خضعت لمعايير دقيقة ومحكمة، وقد صرحت آل سرور أن الجائزة تعد تكريماً للتعليم كمهنة وتشجيعاً للامتياز في مجال التعليم.

وأضافت المعلمة نورة آل سرور في حديثها لـ”أخبار 24″ أن الجائزة تعتبر إنجازاً كبيراً لها، حيث تمثل تقديراً عالمياً لعملها وجهودها في تحسين جودة التعليم، كما أشارت إلى أن حصولها على هذه الجائزة يثبت صعوبة المنافسة ويعزز إصرارها على تقديم أفضل تجربة تعليمية لطلابها.

تعد هذه الجائزة فخراً للسعودية وإشادة بالتميز في قطاع التعليم، وتمنح منظمة اليونسكو الجائزة لتعزيز الوعي بأهمية التعليم وتشجيع المعلمين والمعلمات على تطوير أساليب التدريس والتعلم المبتكرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد