سعر السيارة هيونداي سنتافي 2023 بمواصفات فخمة Hyundai Santa Fe

طرحت السيارة هيونداي سانتافي 2023 بنظام الدفع الرباعي وهي من السيارات متوسطة الحجم والتي يبلغ طولها 4.8 متر وتتسع السيارة هيونداي سانتافي لعدد سبعة من الركاب موزعين على ثلاث صفوف من المقاعد وتنتمي السيارة هيونداي سانتافي إلى الجيل الرابع وقد حصلت السيارة على تصميم جديد ومواصفات أكثر مع عدة أنواع من المحركات بالإضافة إلى محركات الديزل.

مواصفات الشكل الخارجي في السيارة هيونداي سانتافي 2023:

يتوفر الشكل الخارجي للسيارة بتشكيلة متنوعة من الوان الطلاء للهيكل الخارجي والذي يحتوي على اللون الأحمر واللون البني واللون الرمادي وذلك بعدة درجات وكذلك اللون الأسود واللون الأبيض، وقد تم تزويد السيارة الكبيرة بجنوط معدنية بمقاس 18 أو 19 إنش، والسيارة مزودة بشبك أمامي عريض يندمج بسلاسة مع مصابيح أمامية تعمل بتقنية ليد، وتتميز السيارة بتصميم أنيق للأضواء الخلفية التي تتصل بخط رفيع مع جناح خلفي على حافة السقف.

السيارة لها تصميم أنيق للأضواء الخلفية التي تتصل بخط رفيع مع جناح خلفي مزودة بشبك أمامي عريض يندمج بسلاسة مع مصابيح أمامية
وتتوافر السيارة في البلاد العربية بمحرك MPI G3.5 يمكن طي المقاعد في الصف الثاني كما يمكن تحريكها للأمام
هيونداي سانتافي نظام إضاءة داخلية وشاشة لمس مقاس 10.25 إنش يوجد بالسيارة لوحة عدادات أمام السائق مقاس 12.3

مواصفات الشكل الداخلي في السيارة هيونداي سانتافي 2023:

يوجد بالسيارة هيونداي سانتافي نظام إضاءة داخلية وشاشة لمس مقاس 10.25 إنش، كما يوجد بالسيارة لوحة عدادات أمام السائق مقاس 12.3 إنش.

تتميز السيارة هيونداي سانتافي 2023 بسعة متميزة تتفوق على كثير من السيارات المنافسة مما يجعل السيارة تزيد من الفخامة والتكنولوجيا، بينما يوجد في مقصورة السيارة وحدة تحكم مع ذراع لناقل الحركة من نوع الزر لتسهيل مهمة القيادة على السائق.

يوجد بالمقصورة مجموعة من خيارات المقاعد والمزايا المريحة والتي يمكن طي المقاعد في الصف الثاني كما يمكن تحريكها للأمام ليتمكن المستخدم بسهولة إلى الوصول إلى مقاعد الصف الثالث.

أهم مواصفات ومميزات محركات السيارة هيونداي سانتافي 2023:

طرحت السيارة هيونداي سانتافي 2023 بعدة محركات بوقود بنزين في الأسواق العالمية والتي تبلغ سعتها بين 2.0 لتر و3.5 لتر بالإضافة إلى محركات تستخدم وقود الديزل ونسخة هايبرد.

وتتوافر السيارة في البلاد العربية بمحرك MPI G3.5 بقوة 272 حصان مع عزم دوران 331 نيوتن متر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات والذي ينقل القوة إلى العجلات الأمامية لكي تتسارع السيارة من صفر إلى سرعة 100 كيلو متر في الساعة في 7.8 ثانية وذلك حتى تبلغ أقصى سرعة 210 كيلو متر في الساعة.

سعر بيع السيارة هيونداي سانتافي 2023:

يبدأ سعر السيارة هيونداي سانتافي 2023 داخل المملكة العربية السعودية حوالي 120000 ريال سعودي؛ يجب ملاحظة أن سعر السيارة هيونداي سانتافي سوف يرتفع كلما تم إختيار مواصفات أعلى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد