أسعار السيارة المستعملة تويوتا كامري ٢٠١٤ بحالة جيدة في السوق السعودي 

يعتبر سوق السيارات المستعمل في المملكة العربية السعودية من أكبر أسواق السيارات في الوطن العربي، كما يضم أكبر عدد مُدن بالمملكة ومساحتها وعدد سكانها وأمرائها، حيث أن أهل المملكة يحبون التغير دائما واقتناء السيارات الحديثة والتجديد دائما.

حيث أن موصفات السيارات الخليجي تختلف عن باقي السيارات لباقي الدول لاختلاف طبيعة المناخ ودرجة الحرارة بها، ووجود مناطق جبليه بالمملكة وطرق حديثة، فيجب علينا توفير ما يحتاجه سوق السيارات لكافة الأذواق والموديلات والأسعار كي يحظى كل شخص بما يريد ويناسب امكانياته المادية.

سعر سيارة تويوتا كامري موديل ٢٠١٤ مستعملة بالسوق السعودي:

سياره بموديل خليجي تويوتا كامري ٢٠١٤، السيارة أتوماتيك، واستعمال خفيف، بينما حالة الماتورا جيدة، وتعمل بالوقود، أما عن حالة عداد الممشى سجل نحو ١٤ ألف كيلو فقط.

السيارة لا تحتاج صيانه لأنها بحالة الوكالة، والفحص عند طريق الوكالة فقط، أما عن الهيكل الخارجي فإن ألونها متعددة، والسيارة تمتاز بعدم إدخال المفتاح للفتح لأنها بها نظام الكارت، الزجاج بالكامل وكالة لم يتم تغيره نهائيا.

سعر السيارة كامري موديل ٢٠١٤ بالسوق السعودي:

حيث يتراوح سعر السيارة كامري لموديل ٢٠١٤ وبنفس الحالة ما بين 15000 لـ 20 ألف ريال على حسب حالتها واستعمالها.

الحالة الخارجية للسيارة:

البودي جيد جداً ودهان الركلة لم يتم طلاؤها نهائيّ، والإطارات فوق الممتازة جانط ألومنيوم، يوجد بها إطار إضافي لم يستخدم.

كما يوجد بها ميزة ضغط الإطارات حيث إن من خلالها تستطيع أن تعرف ضغط الهواء داخل الإطارات لسلامة سائقها، وبها أيضا نظام تعليق رياضي، واصطفاف، ماضوية ليد ماضوية زينون.

الحالة الداخلية للسيارة:

لها سنترلوك كامل، كراسي جلد لون بيج فاتح بحالة الوكالة، مجريات كهرباء، ميكروفون ونظام ملاحه، كراسي مدفئة، ومبردة أيضا، بلوتوث، ومدخل usb. Aux، تكيف أمامي وخالفي، ونظام إنذار كامل ضد السرقة، أكياس هوائية كاملة حيث إن السيارة لم تصتضدم أبدا ولا بها أي نوع من أنواع الحوادث.

سيارة كامري موديل ٢٠١٤ بالسوق السعودي:

السيارة من الموديلات المريحة لدى سائقها لأنها تمتاز بمساحة داخلية واسعة للراحة والرفاهية وذو إمكانيات عالية لسهولة الاستخدام.

كما لا يوجد عيوب بالسيارة من حيث الموديل والفئة والشركة المنتجة لها لأن شركة تويوتا من الشركات الضخمة الإنتاج للسيارات الخليجي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد