مراجعة أهم مواصفات السيارة الصينية هونشي HS7 2023

سيارة هونشي HS7 2023 هي سيارة SUV عائلية من إنتاج الصانعة الصينية الفاخرة، فهي تأتي ب 7 مقاعد عبر 3 صفوف مكسوة بكسوة جلدية مميزة، وبمستوى عال من التقنيات العصرية التي ميزتها عن باقي السيارات بفئتها كقيمة مقابل المال المدفوع فيها، وسنحاول اليوم مراجعة أهم مواصفاتها من خلال هذه المقالة.

الشكل الخارجي:

توفر سيارة هونشي HS7 2023 تصميمًا خارجيًا ضخمًا يلائم الطابع الخاص بها كسيارة عائلية، بمقدمة ذات شبكة كبيرة مزودة بكاميرا وحساسيات وبمصابيح LED تعزز الطابع العدواني، كما تأتي بفتحات تهوية ومصابيح ضبابية بالأسفل.

من الجانب، نلاحظ خطوطًا مميزة تمنح السيارة ديناميكية وعصرية بالغة، أما في الخلف، فنجد مصابيح بتقنية LED أيضًا، بالإضافة إلى خط من النيكل الكروم يصل المصابيح الخلفية ببعضها البعض، بجانب اثنين من مخارج العادم وحساسات وكاميرا خلفية.

 

التصميم الداخلي:

بالدخول لداخل السيارة نجدها ذات فخامة عالية، حيث توفر خامات ممتازة ومقصورة مغطاة بالجلد كاملة، مع توفر شاشة عدادات مقاس 10.1 بوصات، وشاشة 12.3 بوصة تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو ونظام ملاحة ونظام صوتي فاخر، كما يمكن تغيير وضعية المقاعد الأمامية عبر 10 وضعيات مختلفة، بجانب دعمها لخاصية المساج والتبريد والتدفئة، بالإضافة إلى إضاءة محيطية مكونة من 64 لونًا مختلفًا.

 

 

أنظمة الأمان:

تقدم سيارة هونشي HS7 2023 العديد من وسائل السلامة المتقدمة والتي تتضمن وسائد هوائية لحماية جميع الركاب عند الحوادث، نظام ثبات إلكتروني، نظام مكابح أوتوماتيكية في حالات الطوارئ، مكابح مانعة للانغلاق، توزيع إلكتروني لقوى الفرامل، نظام للكشف عن ضغط الهواء داخل الإطارات، مستشعرات أمامية وخلفية، كاميرا محيطية، نظام للمساعدة في الصعود والهبوط من المرتفعات، نظام لرصد البقع العمياء، ونظام المساعدة في البقاء على المسار.

أداء المحرك:

تتوفر سيارة هونشي HS7 2023 بمحرك super charger بسعة 3 لترات V6 ينتج قدرة تبلغ 333 حصانًا و445 نيوتن متر من عزم الدوران متصلًا بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من ثماني سرعات بنظام الدفع الكلي.

الأسعار:

تأتي سيارة هونشي HS7 2023 في المملكة العربية السعودية بأسعار تبدأ من 229900 ريال شامل قيمة الضريبة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد