سيارة كل ما تود معرفته عن سيارة جي ايه سي GS3 ام زووم موديل 2024 المميزة

تتوفر سيارة جي ايه سي GS3 ام زووم موديل 2024 كواحدة من أحدث السيارات الصينية في المملكة العربية السعودية، فهي من أقوى المنافسين بفئة سيارات الإس يو في المدمجة اقتصادية التكلفة، مع العديد من الخصائص الحديثة والمتطورة مثل الركن الذاتي، بالإضافة إلى تصميم راق وجذاب.

التصميم الخارجي:

تأتي سيارة جي ايه سي GS3 ام زووم موديل 2024 بتصميم مميز يتضح من خلال لغة تصميمها الجديدة والفريدة التي تجذب الشباب والعائلات الصغيرة، حيث يأتي الهيكل الخارجي متناسقًا مع خطوط بارزة وحادة تمنح السيارة إحساسًا بالقوة.
من الأمام تأتي السيارة بخطوط رأسية متناسقة أيضًا توحي بالعصرية والفخامة، مع مصابيح رفيعة بتقنية وإضاءة نهارية LED.


من الخلف، نجد تصميمًا رياضيًا مميزًا بزجاج خلفي مدفأ، بجانب فتحتين لخروج العادم، ومصابيح LED تكون مع مصابيح الضباب الخلفية لوحة فنية تعبر عن القوة والحداثة.

المقصورة والتقنيات:

توفر سيارة جي ايه سي GS3 ام زووم 2024 مساحة داخلية واسعة تكفي لخمسة ركاب من خلال مقاعد مكسوة بكسوة جلدية فاخرة، مع إمكانية الضبط الكهربائي والتبريد للمقاعد الأمامية، مما يوفر تجربة قيادة مريحة وممتعة.


تتميز داخلية السيارة بشاشة عدادات مقاس 7 بوصات، وأخرى حديثة للمعلومات والترفيه مقاس 10.25 بوصات، تدعم كلًا من أنظمة آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، كما تدعم الأوامر الصوتية باللغة العربية والإنجليزية، بجانب نظام صوتي مكون من ستة مكبرات صوت، مع إمكانية الشحن اللاسلكي للهواتف الداعمة.
أما بالنسبة للأجواء الداخلية، فتأتي بنظام إضاءة محيطية يمنح مزيجًا من الأناقة والرقي، بجانب تكييف هواء أوتوماتيكي يدعم فتحة مكيف للصف الثاني، وفلتر PM1.0 لتنقية الهواء داخل المقصورة، مما يعزز من راحة الركاب.

أنظمة الأمان:

توفر سيارة جي ايه سي GS3 ام زووم 2024 العديد من وسائل الأمان والسلامة، حيث تأتي بست وسائد هوائية، مما يوفر حماية شاملة لجميع الركاب في حالة وقوع
الحوادث، وتتميز بنظام تحذير من التصادمات الأمامية ونظام الفرامل التلقائية، الذي يساعد في تقليل خطر التصادم أو منعه في حالات الطوارئ، مما يعزز السلامة على الطريق.
كما تأتي السيارة بمثبت سرعة متكيف يساعد السائق على الحفاظ على المسافة الآمنة بينه وبين السيارات الأخرى، هذا بجانب نظام البقاء في المسار الذي يعمل على تقليل خطر الانحرافات غير المقصودة، بالإضافة إلى نظام مانع الانزلاق TCS الذي يمنح الثبات على مختلف الطرق.
كما توفر أيضًا مساعد لصعود المرتفعات HHC وآخر لنزول المنحدرات HDC، اللذان يمنحان السيطرة التامة على السيارة على الطرق الوعرة، بجانب نظام مساعد الازدحام المروري الذي يساعد في القيادة على الطرق المزحمة.
تكمن أهم مميزات السيارة في كونها مزودة بكاميرا 360 درجة تسهل من عملية الركن والمناورة في المساحات الضيقة، بجانب نظام لمراقبة ضغط الهواء في الإطارات TPMS، كما تتميز بميزة الأوتو بارك APA التي تجعل السيارة تتمكن من ركن نفسها بشكل ذكي.

الأداء والمحركات:

تأتي سيارة جي ايه سي GS3 ام زووم 2024 بمحرك بنزين تيربو سعة 1.5 لتر يولد قدرة تبلغ 177 حصانًا. وعزم دوران يصل إلى 270 نيوتن متر، يتصل بناقل حركة دبل كلتش DCT مكون من 7 سرعات، بنظام الدفع الأمامي FWD، وبمعدل استهلاك وقود قدره 18.3 كم لكل لتر، كما تتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/ ساعة في زمن قدره 7.5 ثوان فقط.

الأسعار:

تتوفر سيارة جي ايه سي GS3 ام زووم 2024 في المملكة العربية السعودية بسعر 72،335 ريالًا، شاملًا لقيمة الضريبة المضافة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد