شانجان CS75 Plus 2023: سيارة عائلية عصرية وحديثة

تعد سيارة شانجان CS75 Plus 2023 واحدة من أفضل الخيارات المتاحة في السوق السعودي خاصة للعائلات التي تبحث عن سيارة عصرية وحديثة بسعر مناسب، فهي تتميز بتصميم خارجي جريء وقوي، ومقصورة داخلية واسعة وفخمة، ومجموعة من تقنيات السلامة والأمان المتقدمة والمتطورة.

التصميم:

تأتي سيارة شانجان CS75 Plus 2023 بتصميم خارجي جريء وقوي يلفت الأنظار، فيتميز الهيكل الخارجي للسيارة بخطوط حادة وتصميم رياضي مميز، مع شبك أمامي كبير ومصابيح أمامية LED أنيقة، بالإضافة إلى فتحات كبيرة للتهوية ومصابيح ضبابية للمساعدة في الرؤية الليلية عند وجود ضباب.


كما تأتي السيارة بجنوط معدنية مقاس 17 أو 19 بوصة، وفتحات مزدوجة أو رباعية لخروج العادم بشكل أنيق وراق، بجانب مصد خلفي مدمج بالهيكل، ومرايا جانبية يمكن طيها كهربائيًا، وفتحة سقف بانورامية.

المقصورة والتقنيات:

تتميز المقصورة الخاصة بسيارة شانجان CS75 Plus 2023 بتصميم واسع وتقنيات متقدمة حيث تتسع المقصورة لخمسة ركاب بمقاعد مكسوة بكسوة من الجلد عالي الجودة، كما تتميز المقاعد الأمامية بإمكانية تعديل وضعيتها كهربائيٕا عبر 6 وضعيات للسائق و4 وضعيات للراكب الأمامي، بالإضافة إلى ذلك، تتوفر المقاعد الأمامية بخاصية التهوية، بالإضافة إلى توفر ذاكرة لمقعد السائق.

كما تأتي سيارة شانجان CS75 بلس 2023 بالعديد من التقنيات المتقدمة والتي تتضمن تكييف هواء أوتوماتيكي وفتحات تهوية خلفية للعمل على توزيع متساو للهواء في جميع أنحاء المقصورة، بجانب عجلة قيادة ذات نمط رياضي متعددة الوظائف تسهل عملية التحكم في أنظمة الترفيه والهاتف الذكي أثناء القيادة، وناقل حركة أنيق يشبه الموجود في اليخوت، مما يمنح المقصورة مظهرًا راقيًا.
تتميز المقصورة أيضًا بمجموعة من تقنيات المعلومات والترفيه الحديثة، حيث تتوفر شاشة عدادات رقمية مقاس 12 بوصة، وشاشة معلومات وترفيه لمسية مقاس 12 بوصة أيضًا، كما تتوفر منافذ USB، ونظام ملاحة، ونظام صوتي مكون من 4 أو 6 أو 8 مكبرات صوت.

أنظمة الأمان:

تقدم سيارة شانجان CS75 Plus 2023 العديد من تقنيات السلامة والأمان المتقدمة والتي تشتمل على 6 وسائد هوائية للسائق والركاب، وكاميرا محيطية، ونظام تحذير من التصادم الأمامي، ونظام المساعدة في البقاء داخل المسار والتنبيه عند الخروج منه، ونظام ثبات إلكتروني، ونظام لرصد النقط العمياء، بالإضافة لإمكانية الدخول للمقصورة وتشغيل المحرك دون مفتاح، كما تتميز بتقنية APA 5.0 الذكية والتي تستخدم في ركن السيارة والبحث الآلي عن المواقف الشاغرة لمدى يصل إلى 20 مترًا.

الأداء والمحركات:

تتوفر سيارة شانجان CS75 Plus 2023 بخيارين من المحركات:
•  محرك 1.5 لتر v4 تيربو يولد قدرة تبلغ 176 حصانًا وعزم دوران قدره 265 نيوتن متر متصلًا بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 6 سرعات.•  محرك 2.0 لتر v4 تيربو ينتج قدرة تبلغ 229 حصان وعزم دوران يصل إلى 360 نيوتن متر متصلًا بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 8 سرعات.

الأسعار:

تأتي سيارة شانجان CS75 Plus 2023 في المملكة العربية السعودية بأسعار تبدأ من 97،635 ريال شامل لقيمة الضريبة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد