لينك اند كو تكشف عن سيارة 07 EM-P الجديدة

في سوق السيارات العالمي، تعتبر الشراكات الاستراتيجية مفتاحاً للابتكار، نجد مثالاً بارزاً في العلامة التجارية لينك اند كو، وهي نتاج لتعاون مثمر بين جيلي وفولفو، وفي هذا المقال، نستعرض ملامح هذا التعاون الفريد وأحدث إبداعاتهم، سيارة لينك اند كو 07 EM-P الهجينة.

تعاون جيلي وفولفو

يُعد تعاون شركتي جيلي وفولفو مثالاً على الشراكة الناجحة في صناعة السيارات، حيث تلعب جيلي دوراً محورياً في توفير الدعم المالي، بينما تأتي الخبرة الهندسية الراقية من فولفو، والنتيجة هي سلسلة من السيارات التي لاقت إعجاباً واسعاً واهتماماً كبيراً في الأسواق العالمية، الآن تستعد لينك اند كو لطرح سيارتها الجديدة، 07 EM-P، والتي بدأت تلفت الأنظار بصورها التشويقية.

لينك اند كو 07 EM-P

أُجريت اختبارات على السيارة على الطرق الثلجية، مما أظهر قدراتها المتقدمة، هذه السيارة مُتوقع لها أن تأتي بقوة تصل إلى 585 حصان، معتمدة على منصة CMA Evo من فولفو، التي استُخدمت أيضاً في سيارة Lynk & Co 08، بينما لم تُعلن الشركة عن تفاصيل محددة حول مجموعة ناقل الحركة، إلا أن التوقعات تشير إلى أنها قد تُجهز بأحد الخيارات الثلاثة المستخدمة في شقيقتها 08، بانتظار الكشف الكامل عن السيارة.

التصميم خارجي

على الرغم من التمويه الذي يخفي تفاصيل تصميمها الخارجي، فقد لاحظ المراقبون بعض التفاصيل المثيرة مثل الخطوط البارزة فوق العجلات الأمامية والخلفية، هذه التفاصيل تضيف إلى السيارة مظهراً من الهيبة والقوة، أما بالنسبة للمصابيح الأمامية، فمن المتوقع أن تتبع لينك اند كو تصميمها المعتاد بمصابيح على شكل حرف Y مع تفاصيل أنيقة أخرى.
فيما يلي جدول مواصفات سيارة لينك اند كو 07 EM-P:

المواصفات لينك اند كو 07 EM-P
نوع السيارة سيدان هجينة
الدعم المالي والهندسي جيلي (دعم مالي)، فولفو (خبرة هندسية)
منصة السيارة منصة CMA Evo من فولفو
قوة المحرك متوقع حتى 585 حصان
خيارات محرك الاحتراق 1.5 لتر
خيارات المحرك الكهربائي – محرك كهربائي مع 375 حصان وبطارية 21.2 كيلو واط/ساعة، محرك كهربائي مع 375 حصان وبطارية 39.8 كيلو واط/ساعة، محركين كهربائيين مع قوة إجمالية 585 حصان وبطارية 39.8 كيلو واط/ساعة
تصميم خارجي خطوط بارزة فوق العجلات، تمويه يخفي التصميم الدقيق
مصابيح أمامية متوقع شكل حرف Y مع تفاصيل إضافية


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد