سيارة Toyota Avalon تويوتا أفالون 2023 سعرها بالسعودية

توافرت في الأسواق سيارة تويوتا أفالون 2023 Toyota Avalon وهي من السيارات من نوع السيدان كبيرة الحجم وتعمل السيارة تويوتا أفالون لنظام الدفع الأمامي للعجلات وهي من سيارات الجيل الخامس وقد تم إنتاج السيارة بأبعاد طول 4975 ملم ويبلغ عرض السيارة 1850 ملم وقد بلغ إرتفاعها 1435 ملم.

حيث تأتي السيارة تويوتا أفالون مع واجهة أمامية جديدة وأنيقة بها شبك أمامي عريض مكون من خطوط أفقية كما يتوفر موديل على شكل شبكة، كما يمتد الشبك الأمامي على الواجهة الأمامية ويأخذ جزءا كبيرا منها، ويتوافر أيضا في الواجهة الأمامية للسيارة مصابيح ليد رفيعة وأنيقة التصميم، وسنوضح مواصفات السيارة من الخارج.

مواصفات التصميم الخارجي في السيارة Toyota Avalon تويوتا أفالون 2023:

كما يتضمن التصميم الأمامي خطوطا إنسيابية مثيرة بسلاسة حول جانبي السيارة، يتوافر في السيارة مصابيح ليد في الخلفية مع وجود جنوط بمقاس بين 17 و19 إنش.

مواصفات تصميم السيارة تويوتا أفالون 2023 من الداخل:

بالسيارة عدد عشر وسائد هوائية لضمان أكبر درجة من الأمان تويوتا أفالون نظام صوتي مع عدد 14 سماعة تم توزيعها في أنحاء المقصورة
يوجد بالمقاعد ميزة تدفئة المقاعد الأمامية يوجد مقصورة للركاب تتميز بالراحة والإتساع
متوفر بالسيارة شاشة تعمل باللمس بحجم 9 إنش بالسيارة فرش داخلي بمواد عالية الجودة
  • تأتي السيارة تويوتا أفالون بمقصورة عصرية ومتقنة الصنع.
  • كما يوجد مقصورة للركاب تتميز بالراحة والإتساع.
  • يوجد بالسيارة فرش داخلي بمواد عالية الجودة.
  • متوفر بالسيارة تويوتا أفالون نظام صوتي مع عدد 14 سماعة تم توزيعها في أنحاء المقصورة.
  • متوفر بالسيارة عدد عشر وسائد هوائية لضمان أكبر درجة من الأمان.
  • يمكن للسائق إختيار وضعية القيادة التي تتناسب معه من خلال مفتاح الوضعية والتي يوجد بها ثلاث وضعيات قيادة الوضع العادي والوضع الإقتصادي والوضع الرياضي.
  • يوجد بالمقاعد ميزة تدفئة المقاعد الأمامية وعجلة قيادة مكسوة بالجلد مع وجود أزرار التحكم على المقود.
  • متوفر بالسيارة شاشة تعمل باللمس بحجم 9 إنش.

مواصفات محرك السيارة تويوتا أفالون 2023:

تأتي السيارة بمحرك بعدد 6 سلندر وبسعة 3.5 لتر وقوة 297 حصان وعزم دوران 356 نيوتن، يتصل بالمحرك ناقل تروس أوتوماتيكي مكون من ثماني سرعات، تستهلك السيارة لتر واحد من الوقود لمسافة 13.2 كم وتبلغ سعة خزان الوقود ككل 60 لتر.

أسعار بيع السيارة تويوتا أفالون 2023:

يبدأ سعر السيارة تويوتا أفالون لفئة XLE في المملكة العربية السعودية حوالي 139000 ريال سعودي أي ما يعادل 37000 دولار أمريكي، كما يبلغ سعر السيارة تويوتا أفالون من فئة بريمي فل كامل في المملكة العربية السعودية حوالي 178000 ريال سعودي أي ما يعادل 47500 دولار أمريكي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد