بالفيديو والصور مراجعة أهم مميزات سيارة بيستون T99 طراز 2023

تعتبر سيارة بيستون T99 موديل 2023 أكبر وأفخم موديلات الصانعة الصينية فاو، فهي سيارة SUV متوسطة الحجم بمستوى عال من التقنيات وبمساحة داخلية كبيرة، بجانب شكل خارجي متميز ومبهر وبكفاءة استهلاك وقود جيدة، وسنحاول التعرف معًا على أهم مواصفاتها من خلال هذا المقال.

الشكل الخارجي:

تقدم سيارة فاو بيستون T99 تصميمًا فاخرًا، فتأتي بمقدمة ذات شبكة كرومية كبيرة، تحيط بها مصابيح بتقنية LED رفيعة موازية لمصابيح ضبابية عمودية، بالإضافة إلى مخارج للتهوية تقع أمام العجلات الأمامية.

من الجانب، نجد العديد من الخطوط الديناميكية التي تعزز من النمط الرياضي، بجانب عجلات مقاس 20 بوصة ذات تصميمات متميزة، بالإضافة إلى سقف مرتفع على شكل صندوق يعطي مساحة رأس جيدة لجميع الركاب.

أما من الخلف، فنلاحظ جناحً بارزًا مدمجًا بالسقف المائل للخلف أعلى مصابيح LED، بالإضافة إلى مصابيح ضبابية LED طولية أعلى اثنين من مخارج العادم.

التصميم الداخلي:

تقدم سيارة بيستون t99 موديل 2023 مقصورة داخلية واسعة ورحبة عبر مقاعد كهربائية مكسوة بالجلد الناعم وتدعم خاصيتي التدفئة والتهوية، بجانب مقود على شكل حرف D لتعزيز الطابع الرياضي، بالإضافة إلى توفير أزرار تحكم في جميع خواص السيارة.

بالنسبة للتقنيات، نجد نظام ترفيه معلوماتي مكون من شاشتين، إحداهما مركزية بمقاس 12.3 بوصة تستخدم في عرض وتشغيل الوسائط المتعددة والأخرى شاشة العدادات والتي تستخدم في عرض جميع التفاصيل الخاصة بالسيارة للسائق لمنع التشتت أثناء القيادة.
كما تتوفر شاشة ثالثة لمسية للتحكم في المكيف الأوتوماتيكي بالكامل، ونظام مكبر صوت، مع إمكانية بدء تشغيل المحركة عن بعد وتوفر نظام مكبر الصوت.

أنظمة الأمان:

توفر السيارة العديد من وسائل الأمان والسلامة والتي تتضمن:
•  وسائد هوائية أمامية وجانبية.
•  نظام الكشف عن ضغط الهواء بالإطارات.
•  كاميرا خلفية.
•  فرامل متطورة بأنظمة ABS وEBD.
•  نظام ثبات إلكتروني.
•  نظام مساعدة في صعود وهبوط المنحدرات.

كما تتوفر بالفئات الأعلى أنظمة إضافية مثل التنبيه عند الخروج من المسار والمساعدة في البقاء فيه، التحذير قبل الاصطدامات الأمامية، بالإضافة إلى مكابح أوتوماتيكية عند الطوارئ.

أداء المحرك:

تتوفر سيارة بيستون t99 طراز 2023 بمحرك تربو V4 بسعة 2 لتر، يولد قدرة تبلغ 224 حصانًا و340 نيوتن من عزم الدوران متصلًا بناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي القابض مكون من 6 سرعات من إنتاج شركة ايسن اليابانية، بنظام الدفع الأمامي وبمعدل استهلاك وقود يصل إلى 7 لترات/ 100 كم.

الأسعار:

تأتي سيارة بيستون t99 موديل 2023 في المملكة العربية السعودية بأسعار تبدأ من 110 آلاف ريال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد